ريان جيلر يكشف علاقته بأنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
ريان جيلر يكشف علاقته بأنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

فاجأ ريان جيلر متابعيه بمقطع فيديو رد فيه غاضباً على اتهامه بالتسبب في انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، وعلى الرغم من أن انفصال الثنائي لم يخرج عن كونه أنباء تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى الآن، إلا ان ريان جيلر أثار الجدل بكلماته.

هل تسبب ريان جيلر في انفصال فاطمة الأنصاري

ونشر ريان جيلر مقطع فيديو رد فيه على سؤال لأحد المتابعين اتهمه فيه بالتسبب في انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الانصاري، حيث كتب أحد المتابعين: "سمعت يقولون أنت سبب طلاق الكابلز، لانه أنت من الخبر وهي من الخبر ها الأخبار هذه جد ولا؟ خصوصاً وأنك أنت أول من اعلنتزواجهم وباركت لهم".

وأعاد ريان جيلر نشر رسالة المتابع معلقاً عليها بغضب شديد، وقال مشهور سناب شات: "دايما لو انفصل أي أحد وما ترتاحون ولا تشعرون بنشوة إلا لما تحطون اسمي مع خبر انفصال أي حيوان في الكون، مع احترامي لأي أحد محتترم بس ماتشعرون بنشوة إلا لو حطيتوا اسمي بها الموضوع، دايماً بتتهموني اتهامات باطلة".

 وأضاف ريان جيلر: "بس نسيتو تحطون اسمي في حادث الطائرة الأوكرانية، وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق في الصين والعرب، وأزمة اقنعة هاري وميغان، وقاعد برتب للحرب العالمية التالتة، إيش باقي! واللله يا عالم استحوا واختشوا على وجوهكم، أنا باركتلهم وباركت لأي أحد بنية خير، وأقوول مهما يحدث بأي شخص الله يكتب اللي فيه الخير أنا مالي شغل بأي حد".

 واختتم ريان جيلر حديثه قائلاً: "فكوني يرحم والديكم لسة بادئ أصور وأنا فرحان ومستأنس بالي فرحان ومستأنس باللي واحشني وواحشهم، كدة تبغون النكد! تبنون سعادتكم على تعاسة الآخرين علشان تتسلوا، أقوم ألبس واتكشخ وأخرج أبرك لي أحسن".

انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

وجاء حديث ريان جيلر بعد ساعات من تردد أنباء انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري والتي اعتمد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيها على ظهور يعقوب بو شهري في أحد المقاطع بدون دبلة، ليعتقد البعض انها تأكيد لأنباء انفصاله عن زوجته.

وكان ريان جيلر هو أول من أعلن زواج فاطمة الأنصاري  ويعقوب بو شهري بعد أن ظهر في أحد مقاطع الفيديو مع خبيرة التجميل السعودية يتبادلان حديثاً ودياً ليعيد جيلر نشر مقطع الفيديو معلقاً عليه بعبارات تهنئة لفاطمة الأنصاري بزواجها.

ريان جيلر يكشف علاقته بأنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

 وبعد نشر ريان جيلر لمقطع الفيديو الذي هاجم فيه متابعيه بعد اتهامه بالتسبب في انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، انهالت التعليقات التي هاجمت مشهور سناب شات واتهمته بإرسال مثل هذه الرسائل لنفسه بهدف تصدر التريند، وكتب متابعون في تعليقاتهم: "طبعاً هو كاتب التعليق مشان يعمل قصة لحالو  اففففف شو غلييظ"، "يلا عاد محد جاب طاريك بس انت تبغى تحشر نفسك"، "يبه وش دخلك انت والله محد جاب سيرتك ارجع كمل الننه حقتك وغير البامبرز"، "فس كل شي مدخل رووحه يموت اذا مايتدخل".

ريان جيلر يكشف علاقته بأنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

 كما جاء في التعليقات على فيديو ريان جيلر: "هذا هو شغله، ينتظر ليصير شي تريند ويطله يهلفط بأي كلام ويبعت لنفسه رسايل بس ليظهر ويعمل قلق، وبالأساس ما حد يتذكره، ولا هما انفصلوا أصلا بس أي هلفطة والسلام علشان المشاهدات، يابني الله يهديك"، "هذاالطفل مريض شهرة الله بيسامح أهله اللي تسببوا في وصوله لها الحالة، حياته كلها صارت بس للمشاهير والسوشيال ميديا ما بقى شخص سوي، يرسل لنفسه رسايل ليرد عليها ويسوي مشاهدات أعلى، الله يهديك ويسامح أهلك اللي وصلوك لها المرحلة، صرت كتير مستفز وحكيك يزيد غرابة كل يوم عن اللي قبله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار