هيا الشعيبي تكشف سر ابتعادها عن السوشيال ميديا وهذه نصيحتها لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
هيا الشعيبي تكشف سر ابتعادها عن السوشيال ميديا وهذه نصيحتها لمتابعيها

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، والتي أعقبت أزمتها الشهيرة التي تسببت في احتجازها في النيابة.

حيث أوضحت الشعيبي أنها قررت أن تبتعد عن المشاكل، وأن تشتري راحة بالها، على أن تعطي الأولوية في الوقت الحالي لأولادها وبيتها، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها وأدت إلى احتجازها في النيابة، بسبب نشر مقطع فيديو مخالف للآداب العامة عبر أحد حساباتها على السوشيال ميديا.

لماذا قررت هيا الشعيبي الابتعاد عن السوشيال ميديا؟

وقالت الفنانة الكويتية في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات: "في أوقات يمر بها الواحد يحس إنه تعبان ويحتاج فيها الصحبة الطيبة والناس اللي تكون فعلاً على قلبه، بعيد عن حكي الناس، وبعيد عن أي مشكلة يواجهها".

وتابعت قائلة: "أنا هقولكم شي، لو تمرون بمشاكل الدنيا حلها لا تنظرون إلى الخلف تنظرون إلى الأمام دايماً.. الواحد يطوي صفحة راحت وانطوت ونبدأ صفحة جديدة ونقول الله المستعان".

وأردفت هيا الشعيبي: "الحمد لله على كل شي، واللي داشين يسألون عني، أنا زينة وبين عيالي ورجلي العزيز والغالي اللي ماخلاني دقيقة فعلاً هنا يبين أصل الرجل".

وأنهت حديثها قائلة: "وأدري إنكم ولهتوا على سناباتي وتصوير والكوميديا اللي أسويها ليكم، لكن ساعات أحتاج إني أكون بعيدة عشان أشتري راحة بالي وعيالي وبيتي.. بس الحمدلله أنا زينة طول ما أنتم زينيين وأحبكم وايد.. ويروا بالكم على حالكم وأطفالكم".

هيا الشعيبي تبكي على الهواء وتفكر في الهجرة من وطنها

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد بكت على الهواء مباشرة خلال حوار إذاعي أجرى معها مؤخراً، وهي تتحدث عن الهجوم العنيف الذي تعرضت إليه في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جعلها تفكر جدياً في الهجرة من الكويت والاستقرار في سلطنة عُمان.

حيث حلت هيا الشعيبي ضيفة على إحدى الإذاعات المحلية العُمانية، وقالت بصوت باك: :" أنا ياما دخلت السرور إلى بيوتكم، والسعادة إلى أطفالكم، ليش هالهجوم؟.. ليش؟ عيب.. من كثر الطقات ما عاد أتحمل.. وأنا فكرت أجي واستقر في عمان."

وقد فوجئ مقدما البرنامج بانفعال الفنانة الكويتية وبكاءها وما قالته، لترد عليها المذيعة: "قلوبنا وبيوتنا وكل الأماكن مفتوحة لك".

ثم قام المذيعان بمواساتها والمزاح معها لمحاولة إخراجها من الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها، وحتى تكف عن الحزن والبكاء.

هيا الشعيبي في أزمة بسبب فيديو مخل بالآداب العامة

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد صُدر ضدها مؤخراً في بلادها قراراً من النيابة العامة بحجزها، وذلك على خلفية قيامها بنشر مقطع فيديو مخل بالآداب العامة عبر أحد حساباتها على السوشيال ميديا.

وقد أنكرت الشيبي في التحقيق التهمة الموجهة إليها، حيث قالت أن حسابها لعى تطبيق سناب شات تعرض للقرصنة من قبل شخص مجهول، قبل أن تتمكن أخيراً من استعادته.

وهو الأمر الذي قامت بتأكيده أيضاً في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات عقب الإفراج عنها والسماح لها بالرحيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار