ريتا حايك تمدح قصي خولي وتتمنى تكرار التجربة معه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
ريتا حايك تمدح قصي خولي وتتمنى تكرار التجربة معه

امتدحت الفنانة اللبنانية ريتا حايك تجربتها مع الفنان السوري قصي خولي خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية، وشاركتها عبر خاصية الستوري، أكدت حايك  على تميز خولي وأدائه الحقيقي، ووصفته"بالمجنون"، وكما قالت أيضاً أنه في التمثيل يكون أداؤه بأنه نابع من صميم قلبه، وصادق، وأضافت اللبنانية ريتا رغبتها في بتكرار تجربتها التمثيلية مع خولي.

ردة فعل قصي خولي من امتداح اللبنانية ريتا حايك 

شارك الفنان قصي خولي مديح حايك عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، على شكل فيديو مصور، وعبر  عن محبته العميقة وقدم شكر  لها على كلماتها، وأشار أن أداءها رائع وشخصيتها تتميز بالخصوصية، وعلق: "ريتا حبيبتي شكرا على كلامك أنتي ممثلة شاطرة وعندك خصوصية بتميزك كل المحبة".

مسلسل "بارانويا"

اجتمع الثنائي ريتا حايك وقصي خولي في مسلسل "بارانويا" من تأليف أسامة عبيد ناصر وبشار مارديني، وإخراج أسامة عبيد ناصر، حيث أدى خولي شخصية "وزير"، وحايك شخصية "ميلا"، وسعيد سرحان، وجنيد زين الدين، وسارة أبي كنعان، وريم نصر الدين، وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأفراد المنتمين لعصابة يحاولون سرقة البنوك والشركات الكبيرة والمنشآت الضخمة.

وكان مسلسل بارانويا يحمل في البداية اسم توتر عالي، قبل أن يتم تغيير الاسم إلى بارانويا اختصاراً، ونشر قصي بوستر المسلسل عبر حسابه على إنستغرام وكتب معلنا عنه وقت طرحه: "والله ولي التوفيق.

من أحدث اللبنانية أعمال ريتا

شاركت ريتا مؤخرا في بطولة مسلسل "في الحب والحياة"، من تأليف عزة شلبي، وإخراج ساندرا نشأت مع مجموعة من المخرجين، وهو من بطولة أحمد عز، وآسر ياسين، ومشعل المطيري، وعامر حليحل، وسامر بشارات، وريم الحبيب وغيرهم.

أحدث أعمال الفنان قصي خولي

استمرار خولي في قطف ثمار نجاح الجزء الثاني من مسلسل "الوسم" للمخرج سيف الدين سبيعي، حيث كان مبدعاً في أداء دور "نورس" وحصد من خلاله شعبية كبيرة عربيا.
ويتألف "الوسم 2" من 7 حلقات عرضت مؤخرا عبر منصة "شاهد"، وأعلن خولي عبر منشور في حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم يحدد موعد طرح الجزأين الآخرين للمسلسل حتى الآن.
والعمل من بطولة قصي خولي، وإسماعيل تمر، وجابر جوخدار، وجوان خضر، وسيف الدين سبيعي، وميسون أبو أسعد، وميرفا القاضي، وبشار إسماعيل، وجلال شموط، وكفاح الخوص، ورشا بلال وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار