قصي خولي يشارك متابعيه صعوبات تحضير مسلسل بارانويا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
قصي خولي يشارك متابعيه صعوبات تحضير مسلسل بارانويا

شارك الفنان قصي خولي متابعيه، بصعوبات تحضيره شخصية وزير التي قدمها في مسلسل بارانويا والذي طُرح للعرض على منصة شاهد العام الماضي.

قصي خولي يتحول لشخصية وزير في بارانويا

شارك قصي خولي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يستعد للتحول إلى شخصية وزير في مسلسل بارانويا.

وكان قصي خولي يتحضر بالمكياج وحلق شعره وصبغ شعر ذراعه والعديد من الأشياء الأخرى التي استعد بها لهذه الشخصية.

وكتب قصي خولي على الفيديو الذي شاركه مع جمهوره: "تحضيرات شخصية وزير من مسلسل بارانويا على شاهد.. قصي خولي".

الجمهور يتفاعل مع تحضير قصي خولي لشخصية وزير

تلقى قصي خولي العديد من الإشادات بسبب الفيديو الذي شاركه مع متابعيه، إذ ظهرت كم الصعوبات التي واجهت الفنان أثناء تحضيره لهذه الشخصية.

وكتب الجمهور رأيه بأن مثل هذه الأشياء هي التي تعرف الجمهور، كم أن الفن مهنة صعبة جدا ولا يمكن أن تكون بهذه السهولة التي يعتقدها البعض.

بينما طالب آخرون قصي خولي بمشاركة المزيد من فيديوهات التحضير لأعماله السابقة والمستقبلية مع الجمهور، لكي يشاركوه هذه اللحظات الخاصة جداً.

ومشاهدي المسلسل أبدو إعجابهم أيضاً بشخصية وزير على الشاشة بعد مشاهدتها، إذ أكدوا أن الإبداع لم يكن فقط بالتحضير بل كان بالتمثيل.

كيف تحول قصي خولي إلى وزير في بارانويا؟

بداية تطلب الأمر أن يترك قصي خولي شاربه لينمو بشكل كثيف، ثم صبغه باللون الأصفر الفاقع ليناسب تفاصيل الشخصية.

الخطوة الثانية كانت حلق شعر الرأس من المنتصف، وتركه من الجانبين ثم تحويل اللون على خطوات لدرجة الأصفر الفاقع مثل لون الشارب ولكن بدرجات البني في التفتيح أولاً.

الخطوة الثالثة التي فعلها قصي خولي كانت من خلال صبغ شعر يده وتشقيره بصبغة فاتحة، حتى يتمكن من التحول الكامل بتناسق مع الشخصية.

كما استعان قصي خولي بباروكة أو شعر مستعار فوق رأسه، لكي يتمكن من تنفيذ شخصيته إذ أنه قدم خلال المسلسل شخصية رجل مصاب بالفصام.

مسلسل بارانويا

ويشارك في بطولة مسلسل بارانويا إلى جانب قصي خولي كل من ريتا الحايك، داليدا خليل، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، ريم نصر الدين، بيار داغر، فادي إبراهيم ونجوم آخرين، والعمل من إخراج أسامة عبيد الناصر.

والمسلسل يندرج تحت فئة التشويق والإثارة وتدور الأحداث حول وزير، وهو رجل مصاب بمرض نفسي يدعى الفصام، مما يجعله تحت طائلة الاتهام القانوني بقتل 21 شخصاً، ومع تصاعد الأحداث يرى المشاهد ما إذا كان وزير الجاني أم الضحية في هذا العمل.

وكان مسلسل بارانويا يحمل في البداية اسم توتر عالي، قبل أن يتم تغيير الاسم إلى بارانويا اختصاراً، ونشر قصي بوستر المسلسل عبر حسابه على إنستغرام وكتب معلنا عنه وقت طرحه: "والله ولي التوفيق.. مسلسل بارانويا.. سابقاً توتر عالي.. قريباً على شاهد"، كما وجه الشكر لشركة الصباح إخوان القائمة على إنتاج العمل والنجوم المشاركين معه.

أحدث أعمال قصي خولي

يذكر أن قصي خولي يشارك في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل جديد وهو: من إلى، ويعود فيه بثنائيته الناجحة مع الممثلة فاليري أبو شقرا بعد مشاركتهما مسلسل لا حكم عليه العام الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يخسر كل شيء في حياته، بينما يقع شيء يقلب الأحداث رأساً على عقب.

مسلسل من إلى بطولة: قصي خولي وفاليري أبو شقرا وإيهاب شعبان وفادي أبو سمرة  وبياريت قطريب ووسام صليبا ورواد عليو وعلي منيمنة وناهد حلبي وجوزيف ساسين ورامز الأسود وألكسندرا قهوجي.

مسلسل من إلى تأليف: بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار