قصي خولي يصدم متابعيه بتحول ملامحه بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
قصي خولي يصدم متابعيه بتحول ملامحه بعد التجميل

صدم النجم السوري قصي خولي، متابعيه وجمهوره بتحول ملامحه، بعض خضوعه لتقنية تيكساس، التي غيرت وجهه تماماً، ليثير الجدل بهذا التحول بين مؤيدين اعتبرو أن العملية منحته جمالاً خاص، ومعارضين اعتبروا أنه أصبح أكبر عمراً ونسخة متطابقة من نجوم آخرين.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لقصي خولي أبرزت التغير الواضح في ملامحه، حيث أصبحت منطقة الدقن التي كان يتميز خولي بنحتها ورفعها، أكثر عرضاً وهو ما منح النجم السوري إطلالة متغيرة تماماً عما اعتاد عليها جمهوره.

 قصي خولي بعد التجميل

قصي خولي يتميز دائماً بوسامته، وملامحه المميزة، وبعد نشر صورته بعد التجميل صُدم جمهوره من التغير الواضح الذي بدا عليه، فتحول وجه النجم السوري من الوجه النحيف إلى الوجه المستطيل، كما بدت ملامحه أكثر حدة.

 وبمجرد تداول صورة قصي خولي بعد التجميل انهالت التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مؤيدة اعتبر أصحابها أن استخدام تقنية التكساس منحت قصي خولي جمال خاص، وبين تعليقات عبر متابعيها عن غضبهم من تغير النجم السوري الذي يعشقون وسامته.

قصي خولي يصدم متابعيه بتحول ملامحه بعد التجميل

وتسائل البعض عن سبب التحول وعن العملية التي حولت من ملامح نجمهم المفضل، وذلك قبل أن تعلن الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أن النجم السوري خضع لتقنية تيكساس أو كما تسمى V Line من أحدث تقنيات تجميل الوجه، والتي من خلالها يتم تعرض الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب أو ضمور الأصداغ.

سميت هذه التقنية بهذا الاسم لأن سكان ولاية تكساس يتميزون بذقن عريضة متناسقة مع خطوط الوجه الجانبية.

وجاء في التعليقات: "ليش هذا قصي، من يوم ما طلعت على الشاشة وليك مكانة خاصة بقلوبنا وبنشوف فيك فتى احلامنا، ليش بتجري ورا التجميل وبتغير شكلك بها الطريقة، حقيقي ما عرفتك بالأول، وجهك كان ليه طلته الخاصة ما بيشبهك فيها حد، الحين صرت تشبه كل رجال الفن اللي سووا نفس اللي سويته"، "أنا خفت وجهه أصبح شرير، وين نعومة وجه قصي خولي!".

 استخدام النجم السوري  قصي خولي للتجميل جعله يبدو بعمر أكبر من عمره، فأصبح بوجه أكثر حدة وأكثر عرضاً، وهو ما لفت الانتباه إليه بشدة وجعل البعض يتسائل عن أسباب خضوعه لعملية تجميل جعلته يبدو أكثر في العمر، فجاء في التعليقات: "حسيته عجز"، "الناس بتروح تجمل نفسها لتبان أصغر وأحلى، ليش قصي سوى هاد بنفسه، كنت أجمل وأوسم نجوم الشاشة، الحين حسك صرت أكبر ووجهك أصبح أكثر شراسة، ماني فاهمة إيش الداعي للعملية اللي الكل صار بيسويها في وجهه الحقيقة.. نسخ واحدة صرتوا كلكم".