ريم نصري لا تتحمل سماع أغنيات شقيقتها أصالة..

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ريم نصري لا تتحمل سماع أغنيات شقيقتها أصالة..
في لقاء اجرته ريم نصري شقيقة النجمة السورية أصالة نصري لصالح "العربية" تحدثت عن الأغنيات الأخيرة التي قدمتها واعلنت بأنها ستطلق قريباً أغنية بالفصحى ستحمل إسم "أتذكر" من ألحان السوري خالد حيدر وكلمات نبيل طعمة، كما أشارت إلى إمكانية تعاون جديد مع مروان خوري بأغنية قصة غرام، وأيضاً مع فاروق الجزائري من خلال أغنية راي جزائرية بعنوان "أنا نبغيك يا غرام" "قصة أيام". 
 
ولدى سؤالها عن شقيقتها أصالة قالت بأنها لا تستمع عموماً لأغنياتها، لكن يخطر ببالها أحياناً أن تضغط على أعصابها، لتحمل سماع بعضها خصوصاً أغنيتها بعنوان "رحل" لكن تشعر أنها لا تستطيع تحملها.
 
وتابعت "بصراحة هناك مشاعر متناقضة ومتضاربة في داخلي تجاه أصالة "مثل الحب والشوق مع الزعل والقهر" فهذه المشاعر في داخلي تتضارب حين أحاول الاستماع إلى أغنيات شقيقتي.
 
واعتبرت إنها تبادر دائماً "بالخير تجاه الجميع ولست على عداوة مع أحد"، لكنها عادت وأكدت أنه وفي ظل وجود الوالدة فالعلاقات مع كل أفراد الأسرة جيدة وبخير.
 
وذكرت "احتراماً لأمي لن أتطرق أكثر إلى سيرة وموضوع شقيقتي".
 
مع ذلك توجهت ريم إلى أصالة لتقول لها إن الحياة "منها حرزانة لنزعل ونتخاصم" وقالت "ها هو أيهم شقيقنا توفي بلحظة مع أنه كان رجلاً قبضاي، فلنورث أولادنا المحبة وأن يحصل جمع الشمل".
وقد تشارك ريم في ظهور تمثيلي بسيط من خلال الدراما العربية السورية المشتركة لشهر رمضان المقبل.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار