بسمة وهبة تنهار في البكاء بعد سماعها أغنية لمحمد فؤاد وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
بسمة وهبة تنهار في البكاء بعد سماعها أغنية لمحمد فؤاد وتكشف السبب

حل المطرب المصري محمد فؤاد ضيفاً في البرنامج الرمضاني العرافة للإعلامية بسمة وهبة والمذاع على فضائية النهار، وهدد فؤاد بسمة وهبة بأنه سوف يأخذ حق جميع زملائه الذين شاركوا في هذا البرنامج.

وقال محمد فؤاد إن هناك الكثيرين حذروه من المشاركة في برنامج العرافة لكن قبل الحضور كضيف الحلقة وظل يقرأ القرآن حتى يهديها الله.

بسمة وهبة تبكي بسبب أغنية محمد فؤاد

وتسبب فؤاد في انهيار بسمة وهبة في البكاء، وقال في البرنامج: "اللي قدامكم دي على الفاضي وعاملة سبع رجالة، وكل الكلام ده فتى، أنا عارف نقطة ضعفها، وحق الناس اللي من أول رمضان هجيبه، تحبي تشوفي"، وطلب من الإعداد بعدها تشغيل أغنية "طمني عليك.

وفور سماعها هذه الأغنية انهارت بسمة وهبة من البكاء والسبب أن أبناءها مغتربون وكلما سمعت تلك الأغنية تذكرتهم وقالت لفؤاد: "أخس عليك، مش بتكسر غير بالأغنية دي لأن أولادي مسافرين، بتدغدغني أوي".

ورد عليها محمد فؤاد قائلاً: "بتقطعي في خلق الله… هتخافي ربنا ولا لأ"، وعلقت بسمة "أنت اللي جبته لنفسك".

وشاركت المقطع الصفحة الرسمية لفضائية النهار عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلق الحساب على الفيديو وكتب: "بكاء هستيري من بسمة وهبة وانهيارها على الهواء بسبب تهديد محمد فؤاد لها مش هتصدق عمل فيها إيه".

محمد فؤاد يهاجم طارق الشناوي

ومن ناحية أخرى فتح الفنان محمد فؤاد النيران وهاجم الناقد طارق الشناوي بسبب سخرية الأخير من زيادة وزنه حيث وصفه الشناوي في تصريحات سابقة له بسيد قشطة، وأوضح فؤاد قائلاً: "هاجمنا من قبل بسبب فيلم إسماعيلية رايح جاي ووصفه بأنه ما يفرزه الطفل بعد الأكل بساعتين".

وتابع فؤاد هجومه وقال: "مش فاهم هو متعلم فين، ممكن تسألون أحمد آدم عنه، وشوفوا هيقول أيه؟! كلامه لم يوقف الفيلم ولا غنائي أو تاريخ محمد فؤاد، أنت اللي وقفت في الهامش يضحكون عليك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار