ريماس منصور تلعن اربتاطها بالإماراتي سعود النعيمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
ريماس منصور تلعن اربتاطها بالإماراتي سعود النعيمي

أعلنت الممثلة السعودية ريماس منصور عن ارتباطها بالإماراتي سعود النعيمي، وزفت خبر الارتباط عبر حساباتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي.

ريما المنصور تزف خبر ارتباطها

ونشرت ريماس المنصور عبر حسابيها بتطبيقي سناب شات وإنستقرام عدة صور وفيديوهات تجمعها بسعود النعيمي لإعلان خبر ارتباطهما.

وعلقت ريماس على الصور التي نشرتها كاتبة:"السعادة أن تجد شخصا يشبه روحك كثيرا"، وفي تعليق أخر كتبت ريماس:"العبرة ليست في البدايات، العبرة بمن يمسك يدك حتى النهاية".

ولم يعرف حتى الآن هل الارتباط مجرد خطوبة أو عقد قران لأن ريماس لم تعلن عن أي تفاصيل، كما هنأ المتابعون ريماس على ارتباطها بالنعيمي، متمنين لها التوفيق.

ريماس منصور ترد على التعليقات السلبية بخصوص أملاكها

وكانت ردت النجمة السعودية ريماس منصور بصراحة على التعليقات السلبية بخصوص ثروتها وأملاكها، وذلك بعد أن تلقت العديد من التعليقات السلبية عندما استعرضت فخامة منزلها الجديد وأناقة ديكوراته عبر حسابها على "سناب شات".

وقالت ريماس منصور في مقطع فيديو وجهته للمتنمرين إن منزلها مؤجر ولا تملكه لكنها تحرص على تزيينه بالديكورات الرائعة لأنها تحب الأماكن الأنيقة، نافية أن يكون البيت قد تم شراؤه عن طريقه الهدايا. 

وأكدت النجمة السعودية أن العمل بالفن يدر دخلاً كبيراً على العاملين فيه لكنها مبذرة وتدمن التسوق ولذلك فهي لا تجيد الادخار أو الاستثمار، مؤكدة أنها ستعلن لجمهورها الخبر عندما تشتري بيتاً ملكاً لها.

آخر أعمال ريماس منصور

جدير بالذكر ان ريماس منصور تستعد للجزء العاشر من مسلسل "شباب البومب" الذي سيتم عرضه قريباً.

شباب البومب مسلسل تلفزيوني سعودي كوميدي ساخر يعرض على التلفزيون السعودي ومن تأليف عبد العزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان والعرض الأول له كان في 20 يوليو 2012  الموافق 1 رمضان 1433.

يعد المسلسل على اليوتيوب من أشهر المسلسلات بحيث كان متوسط المشاهدات للحلقات يتخطى الـ5 مليون مشاهدة لكل حلقة مع تجاوز بعض الحلقات حاجز ال 20 مليون مشاهدة.

المسلسل بطولة فيصل العيسى، عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، على المدفع، شفيقة يوسف، ريماس منصور، عبد العزيز برناوي، فيصل المسيعيد، عبدالله السناني، تأليف عبدالله الوليدي، إخراج سمير عارف.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار