ريماس منصور ترد بصراحة على التعليقات السلبية بخصوص ثروتها وأملاكها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
ريماس منصور ترد بصراحة على التعليقات السلبية بخصوص ثروتها وأملاكها

ردت النجمة السعودية ريماس منصور بصراحة على التعليقات السلبية بخصوص ثروتها وأملاكها، وذلك بعد أن تلقت العديد من التعليقات السلبية عندما استعرضت فخامة منزلها الجديد وأناقة ديكوراته عبر حسابها على "سناب شات".

ريماس منصور ترد على التعليقات السلبية بخصوص أملاكها

وقالت ريماس منصور في مقطع فيديو وجهته للمتنمرين إن منزلها مؤجر ولا تملكه لكنها تحرص على تزيينه بالديكورات الرائعة لأنها تحب الأماكن الأنيقة، نافية أن يكون البيت قد تم شراؤه عن طريقه الهدايا. 

وأكدت النجمة السعودية أن العمل بالفن يدر دخلاً كبيراً على العاملين فيه لكنها مبذرة وتدمن التسوق ولذلك فهي لا تجيد الادخار أو الاستثمار، مؤكدة أنها ستعلن لجمهورها الخبر عندما تشتري بيتاً ملكاً لها.

حريق منزل ريماس منصور

وكان منزل النجمة السعودية قد تعرض لحريق هائل في العام الماضي، وقتها نشرت مقطع فيديو عبر "سناب شات" اتهمته فيه قوات الدفاع المدني بالتأخر في الوصول لبيتها، لكنها اعتذرت لاحقاً وقالت إنهم بالفعل قد وصلوا بأسرع وقت ممكن ولكن فزعها هو ما دفعها لنشر هذا المقطع.

وبعدها بأيام، أعلنت ريماس منصور الانتقال للبيت الجديد الذي استأجرته لمدة طويلة حتى تتمكن من تغيير ديكوراته وتستقر فيه إلى أن تشتري منزلاً جديداً في المستقبل عندما تجمع ثمنه.

ريماس منصور وزارا البلوشي

وكانت ريماس منصور وصديقتها زارا البلوشي قد تعرضتا منذ نحو عام كامل لحادث سير عنيف خلال تجولهما بالسيارة في شوارع العاصمة السعودية الرياض، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تستعرض من خلاله ما حدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار