هكذا تبدو داليا نعيم بعد زراعة حاجبيها‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
هكذا تبدو داليا نعيم بعد زراعة حاجبيها‎‎

نشرت المذيعة العراقية، داليا نعيم، مقطع فيديو جديد، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه بعد إجراء آخر عملية جراحية تجميلية لزراعة حاجبيها.

وبدت داليا نعيم في الفيديو بحواجب كثيفة وغليظة، زادت من حدة ملامحها التي تغيرت تمامًا نتيجة كثرة عدد عمليات التجميل.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفيديو، الذي قوبل بالكثير من التعليقات السلبية والهجومية والنقد اللاذع.

انتقادات لشكل داليا نعيم بعد زراعة حاجبيها:

جاء من ضمن التعليقات على فيديو داليا نعيم "لما تجي الفلوس مع الناس الغلط 🤦"، وأحدد يهكر حسابها بالبنك ويريحنا"، و"تستحق تمثل بشي فلم رعب 😂😂😂".

فضلًا عن تعليق آخر "احنا العراقين نعتذر لشعوب العالم على الجاي ايشاهدوه 😂😂🤦🏻‍♂️"، و"هذا تجميل ولا تشويه ؟؟؟ حرام ليش محد ينصحها ويقولها شكلك مبالغ فيه ومو حلو عليج 🤦🏻‍♀️ تكسر الخاطر ✨✨✨".

وتعليق آخر "حواجب نعمان .الحواجب لون والشعر لون اخر. ماهذا التناسق 😂😂😂"، و"لا والله في الي ما لعب بنفسه ، أستغفر الله بس والواحد أخلاقه ما تسمحله بالتنمر لكن والله حرام الي عاملته بوجهها يارب لطفك".

ومؤخرًا تعرضت داليا نعيم لانتقادات حادة بعد تصريحها عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وهو ما لم تقف أماه الإعلامية الشهيرة صامتة لترد على هذه الانتقادات برسالة ساخرة أرفقتها بصورة زادت من الانتقادات الموجهة لها.

وخلال الأيام الماضية كشفت داليا نعيم عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، وعن التكلفة الصادمة لهذه العمليات، حيث قالت الإعلامية الشهيرة إنها خضعت لأكثر من 10 عمليات تجميل.

عمليات تجميل داليا نعيم:

داليا نعيم لديها هوس بعمليات التجميل، وقالت المذيعة الشهيرة إنها خضعت للكثير من العمليات، وهو الأمر الذي لاحظه الكثيرون بسبب التغير الكبير في ملامحها. فعلاقة داليا نعيم بعمليات التجميل، علاقة قوية، حيث خضعت داليا نعيم لعمليات تجميل متعددة، وهو ما يجعل من الصعب التعرف عل داليا نعيم قبل وبعد التجميل.

وفي أحد اللقاءات قالت داليا نعيم إنها بمجرد الإعلان عن طبيب تجميل معين، تفاجأ بأن العديد من النساء المقربات منها وغير المقربات يذهبن إليه ليخضعن إلى عمليات تجميل على يديه، قائلة: "لما أسوي إعلان لدكتور تجميل، كل الحبايب يروحون له، ويطلبن منه أن يغير شفاههن وشكل فمهن وغيرها من أشياء ليصبحن مثلها".

وفي تصريحات سابقة لها أوضحت داليا نعيم أنها تحب عمليات التجميل، مؤكدة أنها خضعت للكثير من العمليات، وهو الأمر الذي لاحظه الكثيرون بسبب التغير الكبير في ملامحها.

علاقة داليا نعيم وعمليات التجميل، علاقة قوية، حيث خضعت داليا نعيم لعمليات تجميل متعددة، وداليا نعيم قبل التجميل تختلف عن داليا نعيم بعد التجميل.

وعن التكلفة، قالت المذيعة العراقية داليا نعيم إن تكلفة هذه العمليات تجاوزت الـ100 ألف دولار. وتسبب حديث داليا نعيم في انتقادات حادة موجهة لها، خاصة وأن هذه العمليات تسببت في تحول ملامحها بشكل واضح لتصبح وكأنها شخص آخر مقارنة بما كانت عليه في بدايتها.

وبعد تداول مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه داليا نعيم عن عمليات التجميل وعن تكلفتها انهالت التعليقات التي سخرت من الإعلامية الشهيرة، ومن بين هذه التعليقات: "شعرا أشقر وحواجبا سود أي شو الأبدية هاد ما تركت شي صاغ سليم وحواجبا مع لون شعرا لساتو عأصدار التمانينات"، "هي بصراحة حلوة بس مش لعالمنا مش لأهل الأرض ممكن تكون ملكة الجن!! أو ملكة الفضائين أو عالم أعماق البحار أو أي إشي بس بعيد عن البني آدميين".

كما جاء في التعليقات: "أو صاره هالفلوس صدقه والمحتاجين وكسبتي آجر أفضل من صرفها وكسب ذنوب فتغيير خلقه ربنا وياليت حلوه النتيجة إلا تشويه".

داليا نعيم:

داليا نعيم هي ممثلة عراقية، ولدت في أغسطس عام 1993، أي تبلغ من العمر 27 عاما. ولدت داليا نعيم في بغداد.

الفنانة داليا نعيم تسكن في منطقة الأعظمية في بغداد وبعد أن توفي والدها عاشت مع والدتها بدأت مشوارها إلى الشهرة من خلال عملها كإعلامية في إحدى القنوات الغنائية «إم سي بي»، وبعد أن لفتت أنظار الجمهور دخلت مجال التمثيل وقدمت العديد من المسرحيات العراقية.

شاركت داليا في العديد من المسرحيات منها «ورث بابا خرابة وبطيخ في المريخ وورث مصري»، حققت نجاحات كبيرة على صعيد الفن فهي الآن تعد واحدة من أهم النجوم في المسرح الوطني العراقي في عام 2014 بعد مسيرتها الناجحة في مجال الإعلام والتمثيل نالت داليا نعيم على جائزة أفضل إعلامية في العراق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار