رد فعل ريهام سعيد بعد الإساءة لها بسبب تعليقها اللاذع على إصابة ابنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
رد فعل ريهام سعيد بعد الإساءة لها بسبب تعليقها اللاذع على إصابة ابنها

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لانتقادات جارحة بعد تعليقها اللاذع، المرفق مع إصابة يد ابنها الصغير التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام.



ريهام سعيد فاجأت متابعيها بنشر صورة موجعة لإصابة يد ابنها الصغير، وعلقت قائلة: "الحمد لله تيتو وقع عليه ميه مغلية، أرجو الدعاء بالشفاء، ونبي كفايه حقد وحسد كفاية".

حديث ريهام سعيد بأن الحسد والحقد هما السبب في إصابة يد ابنها، مع مطالبة الحاسدين بالتوقف عنه، دفع الكثيرين من متابعيها للهجوم عليها واستنكار ما كتبته فكيف تطلب منهم الدعاء لصغيرها وفي نفس الوقت تتهمهم بحسده؟!

هجوم على ريهام سعيد بسبب تعليقها على صورة إصابة يد ابنها
وكتبت إحدى المتابعات لريهام سعيد تعليقاً على صورة ابنها: "سوري يعني إنتي بتطلبي مننا ندعو لابنك ولا بتشتمينا وتتهمينا بالحقد والحسد، حقيقي إنتي اللي محتاجة إننا ندعيلك بالشفا"، وردت عليها الإعلامية المصرية قائلة: "هو أنتي اللي بتحسديني؟ أنا بطلب الدعاء من الكل واللي بيحسد يبطل حقد سهلة".

ولكن ما تزايد وتيرة الهجوم على ريهام سعيد واستنكار ما كتبته، قامت بحذف الفقرة التي ازعجت الجمهور منها فأصبحت كالآتي: "الحمد لله تيتو وقع عليه مية مغلية أرجو الدعاء بالشفاء".


من جهة أخري، خرجت ريهام سعيد في رسالة صوتية نشرتها عبر انستقرام كشفت من خلالها عن مساندتها الكاملة للفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أنه يتعرض لحملة تشويه وهي تدعمه في هذا الموقف لأنها سبق وأن مرت بمثل هذا الظرف من قبل.