ريهام سعيد تواصل هجومها على جورج قرادحي بفيديو ساخر وتعليق ناري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019
ريهام سعيد تواصل هجومها على جورج قرادحي بفيديو ساخر وتعليق ناري

واصلت الإعلامية ريهام سعيد هجومها على الإعلامي جورج قرداحي، بعد إساءته إليها في برنامج "Male"، لتقوم بنشر فيديو ساخر وتعلق بشكل ناري عليه.

ريهام سعيد نشرت فيديو من لقاء جورج قرداحي مع المذيعة كارلا حداد، وظهر فيه وهو يرقص معها ويمسك بيدها أثناء محاولتها تقليد الفنانة كارول سماحة في كليب أغنية "غالي عليا" وتقوم بدهس العنب بقدمها.

وعلقت ريهام سعيد على فيديو جورج قرداحي ساخرة من تصرفه قائلة: "قال اني قليلة الأدب بس أنا خلاص كده عرفت أنه خرف فعلا عيب".
لم تكتفِ ريهام سعيد بهذا القدر، بل عادت ونشرت فيديو لجزء من كلام جورج قرداحي الجارح في حقها وبه مقطعه مع المذيعة أثناء دهس العنب، ثم وضعت مقطع لها أثناء تقديمها المساعدات الإنسانية.

ريهام سعيد تواصل حربها على جورج قرداحي بتعليق ناري
وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة: "لو عايز تعرف الفرق بيني وبينك اتفرج على الفيديو ده لآخره وأنت تعرف".

مشادة ريهام سعيد وجورج قرداحي بدأت عندما علق الأخير على أزمتها مع مرضى السمنة ووقفها عن العمل لمدة عام بأنها "تستحق ضرب الجزمة"، فخرجت بدورها في هجوم عنيف ضده تعلن صدمتها من اللفظ الذي استخدمه ضدها وأنه غير لائق ولا يخرج من إعلامي مخضرم.

ومن جانبه، دافع جورج قرداحي عن نفسه مؤكداً على أنه لم يقصد الإساءة إلى ريهام سعيد، وأن الجملة التي استخدمها دارجة عن المصريين، ليختم حديثه بـ "المسامح كريم".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار