فينيسيا ترد على مروة راتب وتشعل الأزمة بينهما بفيديو جديد ساخر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
فينيسيا ترد على مروة راتب وتشعل الأزمة بينهما بفيديو جديد ساخر

أشعلت فينيسيا وصلة التنمر بينها وبين مروة راتب، فبعد رد الأخيرة عليها بكلمات صادمة، قامت الفاشنيستا الكويتية بنشر مقطع فيديو صام ردت به على الفنانة السورية المقيمة في الإمارات.

وبدأت الأزمة بعد أن قامت فينيسيا بالسخرية من شكل خصر مروة راتب، وقامت بتقليدها باستخدام حشوات جانبية، وهو ما استفز الفنانة السورية لمقيمة في الإمارات والتي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بردها، لتشعل فينيسيا الصدام بفيديو جديد ساخر.

فينيسيا تسخر من مروة راتب

ونشرت الفاشنيستا الكويتية، فينيسيا مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تملأ جوانبها باستخدام الحشوات بشكل لافت، في محاولة منها لتقليد مروة راتب والتي تشتهر بشكل خصرها الغريب، ولكن الأمر أزعج الأخيرة بشدة، لتخرج في مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية على طريقتها.

وأيد البعض تقليد فينيسيا لمروة راتب قائلة: "طيب فينيسيا قلدت واقع الحين صاير مروه راتب و داليا نعيم وحليمه بولند و و و و و كثير نفس الشكل و نفس الكوبي و نفس الدكتور تعبثو في انفسهم و تعبثو في خلقة الخالق وش معنى هذي اللي نقزت فنيسيا ما قلدت الا شي مستفز المجتمع كامل مو هي و بس".

مروة راتب ترد على فينيسيا

ونشرت  مروة راتب مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية فينيسيا غاضبة، حيث قالت الفاشنيستا السورية القيمة في الإمارات: "أنا ما راح أتنمر على شكلك الخارجي مع إنك أكتر إنسانة تعرفين إني لو هتكلم على الشكل الخارجي راح أكتب كتب.. شليتي الدنيا وقومتيها بعد ما واحدة قالتلك صديقتي العبدة، تعصبتي وقلتي اسمها سمراء مو عبدة".

 وأضافت مروة راتب: "لو هتكلم عن العيوب والشكل الخارجي عندك ما راح أخلص، أكتر إنسانة تتشكين وتتحسسين وتضايقين لما حد يقولك سمرا ومو سمرا، أو يقولولك صدرك مترهل أو كوعك أو صلعاء وما تقدري تعيشين بدون بواريك.. يعني أنتي أكتر حد بيعاني من التنمر والحين أنتي طالعة بتتنمري!".

رد جديد من فينيسيا على مروة راتب

لم ينته الأمر برد مروة راتب على سخرية فينيسيا منها، وإنما فاجئت الأخيرة المتابعين بإصرارها على السخرية من مروة راتب، ونشرت مقطع فيديو سخرت فيه على طريقتها من مروة راتب، حيث تضمن المقطع ردود على تصريحات الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والتي طالبت فيها متابعيها بقول "ما شاء الله" عند رؤيتها لمنع إصابتها بالعين.

وظهر شخص في الفيديو يعلق على تصريحات مروة راتب التي تقول فيها: "أنا إنسانة إذا شوفتوني قولوا ما شاء الله" حيث سخر منها قائلاً: "إحنا بالفعل إذا شوفناكي لازم نقول اسم الله ونذكره ونقول أعوذ بالله بكلمات الله التامات من شر ما خلق".

 وأعادت فينيسيا نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه وكتبت: "مراتب انتظريني"، وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الجديد في عدد من التعليقات من بينها: "ترقبوا معركه حاميه الوطيس طيب العموم يتمسخر ع ليش وجعها كلام فنيسيا فقط اذا واثقه من نفسها"، "طيب هو الشب قدم شي كوميدي مضحك خفيف اما الي انتقدتها ما كانت محترمة ومروى راتب بعد الرد الراقي والمحترم ومليء بالذكاء خلتني اتابعها وانا من لبنان يعني ما بستفاد من عروض باي شيء وهي ما متوجهة للفئة البنانية".

فينيسيا ترد على مروة راتب وتشعل الأزمة بينهما بفيديو جديد ساخر

وجاء في التعليقات على فيديو فينيسيا: "الرجل اللي بيطلع بيتنمر ع مرأة او يحط راسه من رايها انا مابعتبرو جل أصلااااااااا وبالنسبة للفاشينيصطااااا اللي مو معروفة اصلا ع اساس انت انظم منها قل يلة ادب"، "هن يجيبن لنفسهن الكلام . يوم تلعب وتتملعب بخلقه ربي تتحمل مايجيها وياليتها لاعبه بخلقتها ع شي حلو .. استغفر الله بس"، "ماادري منو قالها حلوه چذيه وأنتِ مسويته عشان اتكلم فيه وام ريان صاچه ولازم اتحمل مو كل الناس راح تمدح"، "ماله داعي كل ها اظن الله فوق وهو راح يحاسب الجميع"، "ياويلها من ام ريان ملسونة وتحمد ربها انها مو في الكويت كان راحت لها ام ريان وكفختها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار