ريهام سعيد تنهار من البكاء بسبب تعليق من ابنها على فيديو نادر صعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
ريهام سعيد تنهار من البكاء بسبب تعليق من ابنها على فيديو نادر صعب

لا يزال الجدل المتبادل بين الإعلامية ريهام سعيد وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب مشتعلاً، بعد أن قام الثاني بنشر مقطع فيديو للأولى وهي على سرير المستشفى تحت تأثير البنج، فضلاً عن انهيارها بعد هذه الخطوة بسبب رد فعل ابنها.

فيديو نادر صعب لريهام سعيد

رداً على تصريحاتها واتهاماتها المتكررة له بتشويه وجهها عن طريق عملية تجميل فاشلة أجراها لها، نشر نادر صعب مقطع فيديو لريهام سعيد وهي ممدة على سرير غرفة العمليات تحت تأثير المخدر، وظهرت الإعلامية غائبة تماماً عن الوعي.

وظهر نادر صعب وهو يوثق لحظات ما قبل العملية، ويشرح لريهام سعيد التي من المفترض أن تشاهد الفيديو بعد إفاقتها، سبب عدم قدرته على الاقتراب من منطقة العين لديها، ويرجع ذلك إلى انفتاح جفن العين أثناء النوم، مؤكداً أنه لن يجري أي تعديلات تجميلية على هذه المنطقة.

واسترسل نادر صعب موضحاً أن سبب نشره للفيديو هو اتهامات ريهام سعيد له بتشويه وجهها وخاصة منطقة العين، مؤكداً أنه اضطر إلى هذه القصة لتبرئة ساحته أمام الناس بعد أن شوهت هي سمعته باتهاماتها.

انهيار ريهام سعيد بسبب تعليق ابنها

من ناحيتها ظهرت ريهام سعيد منهارة في مقطع فيديو رداً على نشر نادر صعب لشكلها وهي ممددة في غرفة العمليات، لافتة إلى أن سبب انهيارها يرجع إلى تعليق ابنها الأصغر على شكل عينيها في الفيديو الذي نشره طبيب التجميل اللبناني، والذي أظهرها بشكل مخيف على حد قولها.

وانهارت ريهام سعيد وقالت باكية إن ابنها مساء البارحة وجه لها سؤالاً وقال "لماذا يبدو شكل عينيكي مخيفاً يا ماما"؟ وتساءلت ريهام عن كيفية الرد على هذا السؤال وقالت: "أقول له إيه يا دكتور نادر؟ أقول له إنك قولت لي إني رد سجون وعندي 52 سنة وإن ده طبيعي"؟

تابعت الإعلامية المصرية باكية: "ولا أقول لابني إن الدكتور قال إني مقدرتش أدفع 15 ألف دولار باقي ثمن العملية، فعمل لي عملية على قد فلوسي" في إشارة منها لتصريح نادر صعب عن عدم دفعها لبقية رسوم العملية ومطالبته لها بها.

شاهدوا الفيديو للتفاصيل الكاملة

وأكدت ريهام سعيد أنها لن تقوم بالحديث عن هذه القصة مرة أخرى، حتى لو طالبتها آلاف المحطات الفضائية بالظهور والحديث عنها، حتى تترك الأمر للقضاء النزيه، مشددة على ثقتها التامة فيه، موضحة أنها تنتظر أن يعود لها حقها قانونياً.

ريهام سعيد دعت أيضاً على كل من يساند نادر صعب في هذه القصة وقالت "حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص ينصره، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يقف معاه في هذه القصة وحقي هيرجع أنا واثقة.

وعبر استوري حسابها على إنستغرام، نشرت ريهام سعيد فيديو جمعها بنادر صعب قبل العملية، تحدثا فيه عن طلباتها ما وراء العملية واستجابته لها قائلاً "رح تصغر 30 سنة على الأقل" كما مدح الطبيب جمالها الطبيعي مؤكداً أنها لا تحتاج إلى تدخلات، ونصح البعض بعدم التوجه لعيادات التجميل غير الموثوقة واللجوء فقط لأطباء التجميل الثقات.

وكتبت ريهام سعيد معقبة على الفيديو الذي ظهر فيه نادر صعب وهو يجاملها ويتحدث عن شكلها وملامحها الجميلة: "ماذا يقول تعليقاً على الفيديو ما قبل العملية، أنني حلوة وأني أحتاج حلاً جذرياً بدلاً من الفيلر لم يقل إني قمت بإجراء العديد من العمليات هل كنت قبيحة؟ كنت عجوز؟".

ريهام سعيد ونادر صعب

يذكر أن أزمة ريهام سعيد ونادر صعب وصلت إلى ساحات القضاء، حيث لجأ كل من الطرفين بحسب تصريحاتهما إلى القانون لاستعادة حقوقهما من الطرف الآخر، حيث اتهمت الإعلامية المصرية طبيب التجميل اللبناني بتشويه وجهها بسبب أخطاء في عمليات التجميل التي أجراها لها، فيما نفى الثاني من ناحيته هذه الاتهامات موضحاً أنها لجأت له بعد تشويه وجهها على يد أطباء آخرين بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار