زهرة عرفات ترد لأول مرة على أنباء خلافها مع ريم أرحمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
زهرة عرفات ترد لأول مرة على أنباء خلافها مع ريم أرحمة

علقت الفنانة البحرينية زهرة عرفات للمرة الأولى على أنباء خلافها مع مواطنتها الفنانة ريم أرحمة، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية مي العيدان.

خلاف زهرة عرفات وريم أرحمة

وفتحت مي العيدان الحديث حول الخلاف الشائع ذكره بين زهرة عرفات وريم أرحمة، والذي كثر الحديث حوله خلال الفترة الماضية دون التطرق لأي تفاصيل تخصه.

وأجابت زهرة عرفات بشكل محايد وقالت إنها لم تختلف مع أي شخص، مطالبة الإعلامية الكويتية بكشف تفاصيل الخلاف إن كان هناك واحد.

وقالت زهرة عرفات: "ما صار بيني وبينها خلاف، ما صار بيني وبين أي واحدة خلاف، قولي الخلاف على شو علشان نتناقش فيه، الخلاف على شو؟ العهدة على الراوي ما عندي أي خلاف مع أي واحدة".

علاقة زهرة عرفات وريم أرحمة

جمعت علاقة صداقة وزمالة طيبة بين الممثلتين البحرينيتين ريم أرحمة وزهرة عرفات، حيث تشاركتا العمل الدرامي أكثر من مرة، وكانت هناك كواليس تحمل في ثناياها علاقة إنسانية ودية، ولكن توقف تداول هذه الأخبار قبل نحو 3 أعوام تقريباً، بالتزامن مع إطلاق أخر مسلسل جمعهما معا وهو مسلسل شغف عام 2020.

مسلسل شغف كان أخر الأعمال التي جمعت النجمتين معاً، وبعد إطلاقه ظهر اسم زهرة عرفات -النجمة الكبيرة- متذيلاً أسماء النجوم على التتر، وهو الأمر الذي تكهن البعض أنه أزعج زهرة، غير أن النجمة البحرينية أكدت في تصريحات صحفية أن هذا الأمر لم يزعجها إطلاقا وقد تم بالاتفاق مع شركة الإنتاج.

من ناحية أخرى كانت زهرة عرفات قد فاجأت ريم أرحمة باحتفال مميز بعيد ميلادها عام 2015، حيث كانتا تصوران مسلسل بين الجناين، لتقدم عرفات لزميلتها بالاتفاق مع أسرة المسلسل خلف الكواليس، العديد من قوالب الكيك والورود.

زهرة عرفات ترد لأول مرة على أنباء خلافها مع ريم أرحمة

زهرة عرفات ترد لأول مرة على أنباء خلافها مع ريم أرحمة

ومنذ توقف النجمتان عن الظهور في أعمال مشتركة، وتبادل التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت تكهنات بوجود خلاف بينهما دون انتشار أي تفاصيل، قبل أن تنفي زهرة عرفات القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار