زهرة عرفات تغيب عن موسم رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
زهرة عرفات تغيب عن موسم رمضان 2024

تحدثت الفنانة البحرينية زهرة عرفات، عن أعمالها المقبلة، مشيرة إلى أنها في شهر فبراير ستقدم مسرحيتين إحداهما يحمل اسم الياثوم، والمسرحية الأخرى سيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

زهرة عرفات خارج موسم رمضان 2024

أوضحت زهرة عرفات في لقاء لها أنها لن تشارك في موسم رمضان 2024، مشيرة إلى أنها كان من المفترض أن تشارك في السباق الرمضاني مع الفنانة حياة الفهد في مشروع درامي ولكنه تأجل دون توضيح تفاصيل.

شاهدوا الفيديو

زهرة عرفات تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور 

كانت الفنانة البحرينية زهرة عرفات، قد احتفلت بعيد ميلادها الخامس والخمسين على مسرح موسم الرياض، أثناء عرضها لمسرحيتها "شيخ روحاني".

شاركت عرفات فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" معبرة عن سعادتها بدخولها عامها الجديد وسط الجمهور السعودي الغالي عليها، مشيرة إلى أنه أفضل شعور من الممكن أن يشعر به إنسان.

وهو ما نال إعجاب متابعيها حيث تفاعل العديد من متابعيها فور نشر الفيديو وأبدوا إعجابهم بحديثها عن المسرح والاحتفال بعيد الميلاد، متمنيين لها عاماً جديداً سعيداً تستطيع أن تحقق فيه كل ما تريد تحقيقه من أمنيات وإنجازات كبيرة في حياتها العملية والشخصية.

عرض شيخ روحاني بموسم الرياض 

بدأ عرض مسرحية شيح روحاني يوم 28 أكتوبر، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبسبب الإقبال الجماهيري الكبير الذي لاقته المسرحية في بداية عرضها تم امتداد عرضها لأيام إضافية.

زهرة عرفات في Joy Awards

يذكر أن الفنانة زهرة عرفات حضرت حفل توزيع جوائز الترفيه في عامه الرابع، Joy Awards حيث ارتدت إطلالة أحادية راقية، اعتمدت فستان باللون الذهبي مكون من قطعتين، العليا كاب من التول والشيفون المعدل بتطريز فضي بسيط.

واختارت زهرة عرفات تسريحة شعر مموجة بسيطة، وتركت شعرها الأسود الناعم منسدلاً على كتفيها، مع مكياج بلمسة ناعمة أبرز جمال ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار