زهرة عرفات تلقن الطفلة ريناد درساً والأخيرة تستفز الجميع باعتذار ساخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020
زهرة عرفات تلقن الطفلة ريناد درساً والأخيرة تستفز الجميع باعتذار ساخر

دخلت الفنانة البحرينية زهرة عرفات على الخط في أزمة الطفلة السعودية ريناد، وإهانتها المباشرة لأصحاب الهالات السوداء بلفظ خارج في فيديو نشرته على سناب شات.


زهرة عرفات تحدثت عن أزمة الطفلة ريناد من خلال فيديو على سناب شات، أشارت فيه إلى أن الأخيرة منذ ظهورها على السوشيال ميديا وهذا أسلوبها في الحديث، ورغم ذلك حصدت على نسبة مشاهدة بالملايين، معاتبة على الجمهور بأنه هو السبب الأول وراء نجاح هذه الطفلة رغم التحفظات الكثيرة على طريقتها في الحديث.

وأضافت زهرة عرفات إلى أن هناك الكثير من الأشخاص طبيعة جلدهم أسود اللون، وذلك ليس له علاقة بالنظافة، لأنهم مهما ذهبوا إلى أطباء جلدية تظل هذه المشكلة يعانون منها.


من جهة أخرى، خرجت ريناد على متابعيها بفيديو آخر تعتذر فيه عن اللفظ الخارج الذي بدر منها وسبب لها في أزمة كبيرة، ولكن المفاجأة أنها بدت في البداية وكأنها تعتذر ثم أخذت تستخدم ألفاظ ساخرة، مما جعل موقفها أسوأ.

وقالت ريناد في فيديو اعتذارها الساخر: "أنا آسفة للناس الحقودة والتافهة والغيورة والمنتقدة للناس اللي ما يبغون يتنظفون لا تتنظفون"، وظهر في الخليفة صوت ضحك مما جعل الجمهور على يقين أنها لا ترغب في الاعتذار بشكل حقيقي.


وكانت السعودية ريناد تعرضت لهجوم عنيف على إثر وصفها لأصحاب الهالات السوداء بلفظ خارج، ونصحها لهم بضرورة الاهتمام بنظافتهم، فانهالت عليها التعليقات التي عنفتها على أسلوبها غير اللائق، كما أكد الكثيرون على أنها تتحدث في موضوع لا تفقه فيه شيئاً لأن ببساطة ظهور الهالات السوداء ليس أمراً متعلق بالنظافة، ولكنه أمر صحي وأحياناً وراثي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار