زهرة عرفات تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
زهرة عرفات تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً

كشفت النجمة زهرة عرفات عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وذلك بعد تغير ملحوظ في ملامحها لفت الأنظار إليها خلال الفترة الماضية لتكشف الفنانة البحرينية عن السر وراء هذا التغيير.

أوضحت زهرة عرفات أنها خضعت لـ٣ عمليات تجميل الأولى شفط الذقن المزدوجة أما العملية الثانية فهي إزالة الفيلر من وجهها، والذي لجأت له خلال السنوات الماضية خاصة في منطقة الوجنتين، أما العملية الثالثة فقالت: "عملت النعنوفات".

ولفتت زهرة عرفات الأنظار بجمالها حيث بدت بملامح ساحرة كعادتها، ولم يظهر عليها عمرها فهي ابنة للعقد الخمسين إلا أن ملامحها لا تدل على ذلك وهو ما تفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "أجمل فنانة أحب عفويتها وتصالحها مع نفسها، كثير من النجمات ينكرن عمليات التجميل الواضحة على وجوههن، لكن زهرة عرفات رغم إن العمليات مو باينة عليها لكنها لا تنكر إنسانة متصالحة تماماً مع نفسها دائما وجمال روحها يظهر على جمال وجهها".

زهرة عرفات قبل وبعد

كانت زهرة عرفات أثارت التساؤلات خلال الأشهر الماضية حول سر تغير ملامحها، حيث ظهرت النجمة البحرينية وهي تضع المكياج  في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وأظهر المقطع وجهها خالياً من التجاعيد رغم كونها تبلغ من العمر 53 عاماً، ليبدأ متابعون في المقارنة بين صور زهرة عرفات قبل وبعد التجميل.

وتفاعل  وقتها المتابعون مع صور زهرة عرفات معبرين عن إعجابهم الشديد بجمالها واهتمامها به وببشرتها، ليتخوف متابعون من أن تنخرط النجمة البحرينية في عمليات التجميل وتبدل ملامحها التي يحبونها، فيما رأى آخرون أن استخدام البوتكس لإزالة التجاعيد أمر طبيعي ولا يندرج تحت عمليات التجميل.

ودائماً ما يحرص متابعون على مقارنة  صور زهرة عرفات في بداية مشوارها الفني  بصورها في الفترة الحالية إلا أن النجمة الشهيرة لم تفقد جمالها على مدار هذه السنوات بل تحرص على إصلاح كل ما تراه غير مناسب لوجهها  دون تحول في الملامح.

زهرة عرفات

وأهم ما يلفت الأنظار لشخصية زهرة عرفات هو تصالحها الدائم مع أي تحولات تحدث في شكلها على مختلف المراحل العمرية، فبعد موجة تنمر من البعض على صورها قبل وبعد، ردت الفنانة البحرينية من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر وقتها، تحدثت فيها عن بطريقة ساخرة عن ثقتها  في نفسها وشكلها من خلال تغريدة نفت فيها شعورها بالخجل من شكلها في بدايتها،  وأكدت الفنانة البحرينية على أنها تحب شكلها في كافة المراحل.

وقالت زهرة عرفات في تغريدتها: "بعض الأشخاص يظنون أنني أخجل من صوري القديمة، ولكن في الحقيقة أنا من قام بنشر هذه الصور وكنت وقتها أحب شكلي ولا زلت، فأنا متصالحة وأحبني في كل مراحلي العمرية ولا أدري ما سر السخرية من هذه الصور وكأنها مسربة لي ولست أنا من قام بنشرها". وقامت بتوجيه نصيحة لمتابعيها قالت فيها إنه من الضروري أن يتقبل المرء شكله في كل المراحل .

كما كشفت زهرة عرفات عن  عمرها الحقيقي، مشيرة إلى تجاوزها عمر الخمسين،  وعن أعمار بناتها قالت الفنانة البحرينية إن أعمارهن تتراوح ما بين  العشرينات والثلاثينات وهو ما تسبب في صدمة بين محبيها خاصة وأنها لا يبدو عليها المر أنها أصبحت أم لفتيات في مقتبل عمر الزواج.

وعن سر رشاقتها وجمالها الذي لا ينتهي مع التقدم في العمر قالت زهرة عرفات إنها تحرص على فقدان 2 كيلو غرام كل عام عن وزنها، كما أكدت وقتها على أنها لا تخجل من تقديم أدوار في أعمالها الفنية لامرأة في عمر الخمسينيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار