شكران مرتجى تحرج متابع تنمر على شكلها وتلقنه درساً قاسياً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
شكران مرتجى تحرج متابع تنمر على شكلها وتلقنه درساً قاسياً

لقنت شكران مرتجى أحد متابعيها درساً قاسياً بعد تنمره على شكلها، وأشعلت النجمة السورية تطبيقات التواصل الاجتماعي بكلماتها التي أحرجت بها المتابع.

وجاء ذلك بعد أن أعاد أحد المتابعين صورة تجمع النجمة السورية بالنجمين باسم ياخور وقاسم ملحو في فترة شبابهما ودراستهم في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

ونشر الفنان قاسم ملحو قد قام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث ظهر في الصورة برفقة كل من باسم ياخور وشكران مرتجى وعلّق على الصورة بكلمات: "وقت كنا طلاب بالمعهد العالي للفنون المسرحية".

شكران مرتجى ترد على متابع تنمر على شكلها

ظهرت شكران مرتجى في الصورة في بدايتها بملامح مختلفة عما هي عليه الآن، ووثقت الصورة لحظة عفوية تجمعها بالنجمين السوريين، إلا أن تعليق لمتابع أفسد لحظة استرجاع الذكريات حيث كتب تعليقاً مسيئاً تنمّر فيه على شكل أنفها في ذلك الوقت منوهاً إلى أن المال والتجميل يصنعان الفرق.

شكران مرتجى لم تتجاهل تعليق المتابع وإنما فاجأت المتابعين بردها، حيث كتبت النجمة السورية: "حياتي ما نكرت إني عاملة عملية تجميل صديقي، وبتشرف بشكلي قبل وهلا، والشغلة ما إلها علاقة بالمصاري، أي حد عندو مشكلة وبيقدر يحلها بيحلها، شكراً للطفك ولكل حد اتمسخر واتنمر علي والحمد لله والله يعين اللي عنده مشكلة بمخه وروحه وما بيقدر يحلها".

عملية تجميل شكران مرتجى

رد شكران مرتجى وحديثها عن عمليات التجميل ليس الأول، فخلال الأسابيع الماضية فاجأت الفنانة شكران مرتجى  جمهورها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً، لتستبق النجمة الشهيرة ردود متابعيها، وتكشف في فيديو عن أسباب تغير ملامحها. 

ونفت مرتجى خضوعها لأي عمليات تجميل، مؤكدة على أن تغير ملامحها ما هو إلا استخدام لتقنيات مختلفة في المكياج،

وأشارت شكران مرتجى في فيديو لها عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستجرام أنها تتعرض دائماً إلى اتهامات بإجراء عمليات تجميل جديدة وهو ما اضطرها للحديث وتوضيح حقيقة الأمر.

وأضافت أنها لم تخضع إلى عملية تجميل جديدة هذه الفترة لكن المكياج يعلب درواً أساسياً في تغيير الملامح على حد قولها بالإضافة إلى زاوية الكاميرا المأخوذة.

شكران مرتجى تحرج متابع تنمر على شكلها وتلقنه درساً قاسياً

وأطلت شجران مرتجى في فيديو على تطبيق إنستقرام أثناء وضع اللمسات النهائية لمكياجها وتستمع بالاستماع إلى أغنية حالة خاصة للفنانة أنغام وعلقت قائلة: "حالة خاصة جداً.. أنغام معي بكل حالاتي".

وأضافت: "الرد عالفيديو والتعليقات بالستوري.. مو كل صورة يعني عملية تجميل".، مؤكدة أن الشخص لا يستطيع أن يقوم بإجراء عملية تجميل كل يوم، بل يلجأ إلى تغيير ملامحه بطرق مختلفة.

وتابعت قائلة: "بعرف إنكم راح تعلقون على الفيديو يلي راح نزله على إنستغرام، إنه يا لطيف شو عاملة عمليات تجميل، فحبيت إني أصور لكم قبل المكياج كيف أنا، علشان تعرفوا إنه طريقة المكياج كتير بتغير بشكل الفنانة".

وأوضحت "أكيد مو كل أسبوع بتعمل عملية تجميل في شي اسمه كونتور، في شي اسمه زاوية كاميرا، في شي اسمه رسمة عين.. هاي هي كل القصة، تمام؟".

وأنهت حديثها: "بقى أنا بشبه حالي أنا شكران مرتجى مثل ما أنا بس هي عملية مكياج وشكراً".

شكران مرتجى تفاجئ الجمهور

كلمات شكران مرتجى أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "غريبة هالناس لما تتنمر على خلق الله وتجرح بدون شعور. ليش الإنسان هو من خلق نفسه؟؟؟"، "هيه جميلة وأكبر دليل نجاحها ومحبة الناس لها الجمال مو دايم جمال الشكل لأن الجمالي الداخلي هوة إلى خلاها ترد بالرد عليه".

كما جاء في التعليقات: "ياليت عندي جمالها وخفة دمها اللي فاقدينها من زمان"، "سبحان الله المتنمرين لو يشوفوا حالهم بالمراي المراية نفسها رح تتكسر من سواد قلوبهم وبشاعتهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار