مي العيدان تنهي خلافها مع زهرة عرفات

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
مي العيدان تنهي خلافها مع زهرة عرفات

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة البحرينية زهرة عرفات بعد سوء خلاف وقع بينهما، بعد أن تدخل الفنان الكويتي فهد البناي في الصلح بينهما.

انتهاء الخلاف بين مي العيدان وزهرة عرفات

ونشرت مي العيدان صورة تجمع بينها وبين زهرة عرفات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مؤكدة على انتهاء الخلاف بينهما بتعليق: "الحمد لله تم الصلح بيني وبين أختي الفنانة زهرة عرفات والحمد لله على كل حال، سوء فهم وانتهى".

وكشفت مي العيدان عن تدخل فهد البناي من أجل الصلح بينهما قائلة: "وقد سعى للصلح بيننا أخونا الصغير فهد البناي وبالنهاية نحن عشرة أكثر من 21 سنة، والشيطان دخل بين يوسف وإخوانه ولكن بالنهاية يبقى الود والاحترام".

ومن جهته علق فهد البناي على الصلح بينهما مشيداً بالثنائي وما يتمتعان به من صفات حسنة موجهاً الشكر إلى مي العيدان على تقديرها لتدخله بينهما من أجل إنهاء الخلاف.

مي العيدان تنهي خلافها مع زهرة عرفات

وجاء نص تعليق فعد البناي: "اثنينكم ما في أطيب من قلبكم والله، ودايماً تخجليني وتغمريني بـ كرم لطفك وتقديرك لي يا مي.. ونعم الأخت والله.. أعتز وأتشرف بـ مواقفك معي جداً".

خلاف مي العيدان وزهرة عرفات

يذكر أن مي العيدان رفضت من قبل الصلح مع زهرة عرفات بعد أن تحدثت الأخيرة عنها بطريقة غير مباشرة في لقاء لها مع الإعلامي علي نجم وذكرت بعض تفاصيل الخلاف بينهما.

وقالت زهرة عرفات: " العيدان من وجهة نظرها أنها لا تخطئ، وترى أنني مخطئة من وجهة نظرها، وأنا حاولت التواصل معها بكل الطرق، لكنها عملت لي بلوك على واتساب وإنستغرام وسناب شات، وبعدما وصلت لها عبر تويتر، ردت علي بأسلوب طويل أتبعته ببلوك مباشرة".

وتحدثت مي العيدان عقبها كاشفة أسباب قيامها بحظر زهرة عرفات من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منشور عبر حسابها بإنستغرام قائلة: "البلوك هو عبارة عن طرد لشخص لا يستحق الاحتفاظ به ثانية واحدة بعد"، كما اتهمت زهرة بالكذب في تصريحاتها عنها.

وتابعت قائلة: "المقطع الناس بعثوه لي أنا ما أطالع لقاءات وحده مثلك وإذا على بالك ان في يوم بتصالح معاك مثل ما انتي متوهمة أعطيك إياها كاش ما راح أتصالح معاك لا آخر يوم بعمري نهايي ولو أمرض وتجين تزورينني بمستشفى هم بسويلك بلوك أيضا وأطلعك وأقسم بالله ثلاث وبكتابه وبحق شفاعة رسولي وبرحمة أمي مالك صلح عندي للموت وليوم القيامة . . وحابه أوضح شغله ترى أنتي بالحياة ممثله أحسن من التلفزيون وانتهى ولا في نقاش ونقطة وانتهى ??".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار