زهرة عرفات: "ريحانة" رفع سقف القضايا المطروحة في الأعمال الخليجية

  • تاريخ النشر: السبت، 13 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
زهرة عرفات: "ريحانة" رفع سقف القضايا المطروحة في الأعمال الخليجية
تقضي زهرة عرفات معظم وقتها حالياً قي قراءة عدد من النصوص، منها عمل درامي جديد تتوقع البدء بتصويره  في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.
 
وكانت الفنانة البحرينية قد أكدت في حوار أخير مع "العربية.نت" أن مسلسل "ريحانة" الذي شاركت في بطولته للنجمة الكويتية حياة الفهد، يذهب بعيداً في رفع سقف المضامين والقضايا التي يتصدى لها.
 
وأشارت إلى أن المسلسل الذي يتواصل عرضه هذه الأيام عبر قناة "إم بي سي"، يؤسس لمرحلة جديدة من حيث القضايا المطروحة.
 
هذا وشددت على أن العمل  يتصدى لموضوع النساء المعنفات في العالم بشكل عام ودول المنطقة بشكل خاص، "وهي المرة الأولى التي يطرح بها مثل هذا الموضوع من خلال الدراما التلفزيونية الخليجية، حيث يعتمد العمل على مجموعة من البحوث والدراسات على مستوى دول المنطقة قام بها الكاتب البحريني حسين المهدي، الذي صاغ معاناة وألم مجموعة من السيدات المعنفات عبر حكاية امرأة اسمها ريحانة قامت بتأسيس منزل يعمل على إيواء النساء المعنفات من قبل ذويهم بانتظار حل قضاياهم المعلقة في ردهات المحاكم".
 
يذكر أن عرفات جسدت في المسلسل دور امرأة متزوجة تعاني الكثير من شكوك زوجها البعيدة عن الحقيقة، مما يجعلها تتعرض للكثير من الألم الجسدي والنفسي، مما يضطرها إلى مغادرة المنزل مع طفلتها إلى تلك الدار التي تضمها مع عدد آخر من النساء من مختلف الشرائح والأنماط.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار