رامز جلال يسخر من محمد الغيطي بعد تصريحاته عن نجيب الريحاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
رامز جلال يسخر من محمد الغيطي بعد تصريحاته عن نجيب الريحاني

قدم رامز جلال، السيناريست والإعلامي محمد الغيطي بوصلة سخرية متواصلة ووصفه بالسيناريست "الهبيد" في إشارة منه إلى مسلسل الضاحك الباكي الذي قدم السيرة الذاتية للفنان نجيب الريحاني وأثار الجدل حول أحداثه.

وقال محمد الغيطي خلال اللقاء: "أنا حلمت بنجيب الريحاني، محصلش حوار، هو شاور لي في الحلم"، وهو ما دفع رامز جلال للرد قائلاً: "هو كان راكب تاكسي ولا إيه؟".

كما سخر رامز جلال من محاولات السيناريست محمد الغيطي لإبداء إعجابه بالإعلامية كارلا حداد ومغازلته لها قائلا: "أنت مش مركز مع حاجة غير كارلا".

ووقع السيناريست محمد الغيطي ضحية لبرنامج رامز نيفر إند في مقلب المطعم الطائر ليبدأ في التحدث عن تجاربه مع التأليف.

محمد الغيطي مع رامز جلال

وقال رامز جلال ساخرًا من محمد الغيطي: "الجهبز الراجل اللي عايش في بلونة لوحده مقتنع أنه ترعة مفهومية متصور أنه نجيب محفوظ هذا الزمان مع أنه في الباذنجان.. كتب مسلسل نجيب الريحاني خلى الراجل يتقلب في تربته الأديب الهبيد السيناريست الفريد الإعلامي اللي هنشوفه بشكل جديد محمد الغيطي".

كما سخر رامز جلال من إطلالة الإعلامي الشهير قائلاً: "إيه اللبس جه مونولجيست جايبين لنا عمر خورشيد يا جماعة ولا أية، حاجة آخر أناقة".

برنامج رامز نيفر إند

ينضم السيناريست محمد الغيطي إلى قائمة ضحايا برنامج رامز نيفر إند والتي تضمنت كل من محمد فراج، بسنت شوقي، محمد رمضان، لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، ياسمين عز، والفنان محمد فؤاد والذي كانت حلقته من أكثر حلقات برنامج رامز جلال المثيرة للجدل حيث اتهم فيها طبيب الأخير رامز جلال بارتكاب جريمة في حق  بعد أن عرض حياته للخطر وإصراره على تنفيذ المقلب رغم معرفته بخروج المطرب الشهير من العمليات قبل أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار