استبعاد هيا الشعيبي من عرض مسرحية بالسعودية وهكذا علقت

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
استبعاد هيا الشعيبي من عرض مسرحية بالسعودية وهكذا علقت

كشف الفنان الكويتي أحمد العونان عن استبعاد الفنانة هيا الشعيبي من فريق عمل مسرحية قابل للنشر قبل بدء جولة العرض في المملكة العربية السعودية واستبدالها بزميلتها الممثلة أميرة محمد.

استبعاد هيا الشعيبي من عرض مسرحية بالسعودية

ولم يكشف أحمد العونان سبب استبعاد هيا الشعيبي من العرض مكتفياً فقط بالحديث عن استعداد فريق عمل المسرحية لجولة العرض، والأماكن التي سيتم العرض فيها.

وقال أحمد العونان في تصريحات صحفية له: "مسرحية قابل للنشر ستخرج في جولة بالسعودية على أن تشمل الجولة في حائل وأبها والدمام، بمشاركة الفنان سلطان الفرج إلى جانب مشاركة الفنانة أميرة محمد بديلة عن هيا الشعيبي".

وتسبب تصريح أحمد العونان في الجدل حول سبب استبدالها واستبعادها من العرض قبل أن تعلق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وأكت هيا الشعيبي عن عدم استيائها من قرار أحمد العونان وجاهربت بمحبتها الكبيرة للجمهور السعودي، متمنية التوفيق لفريق عمل المسرحية ورغبتها في أن تكون ضمن العرض.

وقالت هيا الشعيبي: "بو فواز الأصيل الطيب الحبيب من قلبي الله يوفقك.. وتمون أهل السعودية جمهوري الغالي الحبيب اللي مالي غنات عنه.. ربي يفتحها عليك يا أحمد العونان وهذه رزقك.. وأنا معك وين ما تبي يا بو فواز الغالي صدق كنت أبي أعرضها معك في السعودية.. لكن الله كريم ويوفق الجميع.. تحياتي للجميع".

مسرحية قابل للنشر جمعت بين عدد كبير من الأبطال ونجوم الفن في الخليج من بينهم  سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نورة العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان

ويذكر أن المسرحية من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بالإنتاج الفني.

هيا الشعيبي تصاب بجلطة بعد وفاة فهد الحيان

وجاء قرار استبعاد هيا الشعيبي من بطولة المسرحية بعد أيام قليلة من إصابتها بجلطة قلبية عقب وفاة زميلها الفنان السعودي فهد الحيان.

وظهرت هيا الشعيبي تطمئن الجمهور على صحتها بعد أن كشف الفنان عبد العزيز مسلم استقرار حالتها الصحية موجهاً الشكر لوزير الصحة على اهتمامه بمتابعة حالتها، وربط البعض بين حالتها الصحية وقرار استبعادها بينما ربط البعض الآخر بين القرار وأزمة هيا الشعيبي مع الجمهور السعودي قبل أكثر من عام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار