زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاده وتوجه له رسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاده وتوجه له رسالة رومانسية

هنأت الكاتبة والسيناريست المصرية إنجي علاء زوجها الفنان يوسف الشريف بعيد ميلاده، ووجهت له رسالة رومانسية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاده

شاركت إنجي صورة تجمعها بزوجها يوسف الشريف عبر إنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي.. ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك". علّق بعض الفنانين على مشاركة إنجي مهنئين يوسف الشريف بعيد ميلاده، وكان منهم الفنانة المصرية مي كساب، التي علّقت قائلة: "كل سنة وهو طيب وناجح ودائمًا في حضن بعض لآخر العمر ربنا يحفظكم من كل شر".

زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاده وتوجه له رسالة رومانسية

يُذكر أن الفنان يوسف الشريف يحتفل هذا العام بعيد ميلاده الخامس والأربعين، حيث ولد في 14 سبتمبر من عام 1978 في العاصمة المصرية القاهرة، وتخرج في كلية الهندسة قسم ميكانيكا دفعة عام 2002. جاءت أولى خطوات يوسف الشريف في مجال التمثيل عام 2004 حينما  شارك في فيلم "7 ورقات كوتشينه"، لكن ظهوره تبلو أكثر من خلال مشاركته في فيلم "هي فوضى" وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين.

حصل يوسف الشريف بعد مشاركته في فيلم "هي فوضى" على أول بطولة مطلقة له، وتوالت أعماله الدرامية والسينمائية. فشارك في أفلام "حليم"، و"آخر الدنيا"، و"العالمي"، و"فتح عنيك". أيضًا، كان من أبرز أعماله الدرامية مسلسلات: "المواطن إكس"، "رقم مجهول"، "لعبة إبليس"، "القيصر"، "كفر دلهاب"، "كوفيد-19" و"النهاية".

يُذكر أيضًا أنه في شهر مايو الماضي كان الفنان يوسف الشريف قد احتفل بعيد زواجه الرابع عشر من زوجته إنجي علاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، فنشر حينها صورًا تجمعه بزوجته، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "14 سنة جواز كل يوم فيهم كان أحلى من اللي قبله، كل يوم فيهم بحمد ربنا على إنه رزقني بيكي، كل عيد جواز وانتي طيبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار