بريتني سبيرز تصاب بنوبة هلوسة في مطعم وزوجها يتركها وحيدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
بريتني سبيرز تصاب بنوبة هلوسة في مطعم وزوجها يتركها وحيدة

صدمت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز جمهورها بتصرفات مجنونة داخل أحد المطاعم، ما دفع زوجها سام أصغري يتركها وحيدة.

ظهرت سبيرز بأكثر من موقف غريب أثار الجدل حولها وعرضها لرفع العديد من القضايا ضدها حيث تبدو منفعلة بشكل غريب ولها ردود أفعال غير متوقعة.

بريتني سبيرز تصاب بنوبة هلع وهلوسة

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تصاب فيها بريتني سبيرز بنوبة، إذ إنها أصيبت الجمعة الماضية، كانت تتناول العشاء بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، برفقة سام أصغري، وأصيبت بنوبة هلع وهلوسة مما تسبب في إحراج  زوجها وجعلته يغادر طاولة العشاء غاضباً، وظهر سام وهو يغادر المكان بمفرده وترك زوجته بمفردها، وتجمع عدد كبير من الجمهور حولها وشاهدوا تصرفاتها الغير متزنة مما تسبب في إحراج بريتني سبيرز بشكل كبير.

وحسب تصريحات شهود العيان والتقرير الذي نشره موقع TMZ الصحفي فإن الثنائي سام وبريتني ظهرت في مطعم يدعى JOEY بولاية وودلاند هيلز، برفقة حارسهم الشخصي لتناول العشاء.

وفور دخولها أمسك جميع الحضور هواتفهم لالتقاط الصور معها حيث إن محبي بريتني سبيرز كثر، لكن الأمر لم تحبه على الإطلاق وجعلها تصرخ وتنزعج من تصرفاتهم.

وقال أحد شهود العيان الذين حضروا تلك الواقعة قائلا" أصبحت "مهووسة"، تصرخ وتتحدث بكلمات غير مفهومة، وفي الأغلب أزعجت كلماتها وانفعالاتها الغير طبيعية سام، ليقرر فجأة مغادرة المكان، وتركها بمفردها في تلك الحالة على مائدة العشاء، لتغادر بريتني بدورها المكان بعد دقيقتين مع حارسها الشخصي، الذي قادها إلى السيارة ثم عاد مجددا لدفع الفاتورة".

أزمات بريتني سبيرز النفسية

في الواقع، مرت بريتني سبيرز بأزمات وصدمات نفسية عدة خلال الفترة الماضية، ودامت معها حوالي ثلاثة عشر عاماً وعانت بريتني من أسرتها بعد خلاف طويل.

وعلى الرغم من زواجها من سام بعد علاقة حب دامت لأربع سنوات إلا أنها لم تطوي صفحة الماضي ويبدو أن حالتها النفسية لم تستقر بعد.

والسبب أن عائلة برتني فرضت الوصاية عليها بسبب تصرفاتها وسبق أن هاجمت النجمة تلك الوصاية عليها وقالت عبر مقطع صوتي مسجل أن تلك الوصاية التي دامت ل13 عاماً تسببت في سوء حالتها النفسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار