معتصم النهار وكاريس بشار يكشفان تفاصيل لقائهما الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
معتصم النهار وكاريس بشار يكشفان تفاصيل لقائهما الأول

كشف الفنان السوري معتصم النهار، ومواطنته كاريس بشار عن أجواء وطقوس رمضان واسترجعا ذكريات تعارفهما لأول مرة والكواليس التي جمعتهما معاً في مسلسل قلم حمرة.

كاريس بشار تكشف طقوسها في رمضان

وتحدثت كاريس بشار خلال لقاء لها على قناة MBC في برنامج ليالي رمضان، عن أن لديها طقوس وذكريات خاصة في رمضان وكان أكثرها في فترة الطفولة.

وأوضحت أن ذكرياتها الأجمل في رمضان كانت أثناء تواجدها مع أسرتها خاصة وقت الإفطار، إلا أن الأمر تغير قليلاً الآن.

ولفتت كاريس بشار إلى أن طقوس شهر رمضان أصبحت أقل الآن، ومنها مشاهدة المسلسلات على التلفزيون مع الأسرة، مشيرة إلى أنها تغيرت بعدما كبرت وأصبحت مع أسرتها الصغيرة ولكن قديماً كانت العائلة أكبر.

وروت كاريس بشار بعضاً من ذكريات طفولتها في رمضان، موضحة أنها كنت في بعض الأحيان تبيع أنواع من الطعام في عيد الفطر لزملائها الأطفال من أجل الحصول على أموال لاستئجار الدراجات.

ومزحت كاريس بشار موضحة أنها كانت تفعل ذلك مع شقيقتها لكنها لم تكن تربح من هذا المشروع لأنها تنفق الأموال على استئجار السيارات.

معتصم النهار يحكي كواليس طريفة مع كاريس بشار

وروى معتصم النهار بعض من ذكرياته عن شهر رمضان أثناء فترة طفولته، موضحاً أن هذه الطقوس كانت مميزة وروحانية في بلاد الشام.

قائلاً: "رمضان له طقوسه الخاصة، لمة العيلة، وفيه روحانية مميزة طول الوقت من اللحظات الأولى للنهار حتى وقت الإفطار".

وعبر معتصم النهار عن اشتياقه لهذه الأجواء التي حرم منها بسبب سفره المتكرر، قائلا:" افتقدناها بسبب السفر والعمل، وأنا شخصياً بتمني عودة هذه الأجواء"،وقلد صوت المسحراتي على الهواء وقال إنه من أبرز علامات شهر رمضان والمستمرة إلى الآن.

وكشف معتصم النهار عن تفاصيل لقائه الأول بالفنانة كاريس بشار خلال مسلسل قلم حمرة، مشيراً إلى أنه لم تجمعهما مشاهد معاً لكن الكواليس تضمنت العديد من المواقف الطريفة بينهما.

ومازحت كاريس بشار معتصم النهار بالتغزل به على الهواء، قائلة: "أول مرة لقيته عيون ملونة قلت لهم مين هذا طلع من عندنا في الشام"، ورد معتصم النهار قائلاً إنه يحب كاريس بشار كإنسانة وفنانة، ووصفها بالشخصية المرحة خاصة في تعارفهما الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار