زوجة محمد زيدان لـ "ليالينا" من الجونة: مكسر البيت كله بالكورة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
زوجة محمد زيدان لـ "ليالينا" من الجونة: مكسر البيت كله بالكورة

حضر على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة لدورته الرابعة نجم الكرة محمد زيدان وزوجته ميناس، وقد صرحا لـ "ليالينا" عن سعادتهما بحضور المهرجان وقال زيدان:" سعيد بوجودي في مهرجان الجونة وإني أكون متواجد في حدث كبير زي ده، كنجم رياضي".


ووجه زيدان تحية إلى جميع منظي المهرجان قائلاً:" شايف إننا تحدينا الصعوبات في تنفيذ المهرجان في ظل الصعبة (يقصد انتشار جائحة كورونا)، وأحب أوجه الشكر لكل المنظمين على هذا التنظيم الرائع والاهتمام بصحة وسلامة الحضور".


وبسؤال زوجته عن إطلالتها قالت:" هذا التصميم اختياري، وفخورة بتواجدي على الريد كاربت"، وعن لعب زيدان الكرة بالمنزل قالت:"مكسر البيت كله". 
ليرد زيدان قائلاً :" عندنا ابننا زيدان الصغير عمره سنتين وأول ما بدأ يمشي لعب كورة وطلبت منها تسيبه وكل ما يكسر حاجة في البيت اعتذر بالنيابة عنه واقولها معلشي سيبه يكسر".

زوجة محمد زيدان لـ "ليالينا" من الجونة: مكسر البيت كله بالكورة


النهائي الأفريقي 


وتمنى محمد زيدان أن يكون النهائي في بطولة أفريقيا التي تُقام حالياً أن يكون نهائي بين فرقتي الأهلي والزمالك، وهنىء الأهلي بصعوده للنهائي وتمنى أن يصعد الزمالك أيضاً، ليسجل التاريخ أن أول نهائي من نفس الدولة كان نهائي "مصري".

زيدان يشكر زوجته


وبسؤال زوجته إن كان زيدان متعصب كروياً أجابت :" على طول متعصب بسبب الكورة"، ورد زيدان قائلاً:"بعلمها لعب الكورة في البيت" واختتم :"مبسوط بميناس إنها مكملاني في كل حاجة"، وردت ممازحة:"الكلام ده بيتغير في البيت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار