خلال افتتاح مهرجان الجونة: زوج نيللي كريم يخطف الأنظار بارتداء "حلق"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
خلال افتتاح مهرجان الجونة: زوج نيللي كريم يخطف الأنظار بارتداء "حلق"

خطف لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج الفنانة المصرية نيللي كريم، الأنظار خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث ظهر مرتديا حلق، في الوقت الذي غابت فيه زوجته عن المهرجان بدون توضيح السبب حتى الآن.

زوج نيللي كريم يخطف الأنظار

حضر هشام عاشور مهرجان الجونة برفقة عدد من الفنانين، وظهر بشكل جديد، ولكنه فاجأ الجميع بارتدائه حلق في حفل الافتتاح.

يُذكر أنه في يونيو الماضي، قال هشام عاشور تعليقاً على الانتقادات التي وجهت له بعد مشاركته في مسلسل عملة نادرة مع زوجته الفنانة نيللي كريم معتبراً أن زواجهما سبب له الضرر في مسيرته الفنية بسبب اعتبار البعض أن وجوده مجاملة لها.

زوج نيللي كريم

زوج نيللي كريم

زوج نيللي كريم

خلال تصريحات إذاعية قال هشام عاشور: "الجوازة دي ضراني جامد، أنا راجل بطل، لمدة حاجة وعشرين سنة بتمرن 7 ساعات في اليوم، وبزحف على التراب عشان أوصل لحتة معينة، ودلوقتي ناس كتيرة أوي غصب عنها بسبب السوشال ميديا محدش بيستثمر في نفسه وعمال يبص على اللي  جنبه".

أوضح عاشور أنه يملك طموحات كبيرة في مجال التمثيل، ويعمل على تطوير نفسه بشكل دائم. مُعبراً عن سعادته بالشخصية التي قدمها خلال أحداث مسلسل عملة نادرة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2023.

مهرجان الجونة السينمائي

يُذكر أن الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي قد اُفتتحت مساء الخميس الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. يشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة هذا العام احتفاء خاصا بفلسطين، حيث تم الإعداد لبعض الفقرات التى تهتم بإبراز الدعم الكامل تجاه القضية الفلسطينية، كما تمت دعوة بعض الفنانين الفلسطينيين لدورة المهرجان.

يتضمن برنامج مهرجان الجونة السينمائي الاستثنائي لهذا العام برنامج خاص عن فلسطين تحت عنوان "نافذة على فلسطين". يؤكد هذا البرنامج على التزام المهرجان بالدعم الكامل لقضية الشعب الفلسطيني.

يُذكر أيضاً أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي كانت قد بدأت بالسلام الجمهوري، وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم بعنوان "فلسطين ومعاناة الشعوب"، والذي يتناول الإبادة الجماعية والتهجير العرقي ومعاناة الشعب الفلسطيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار