مفاجأة مهرجان الجونة: تيريس جيبسون يحقق حلمه في مصر برفقة محمد كريم

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
مفاجأة مهرجان الجونة: تيريس جيبسون يحقق حلمه في مصر برفقة محمد كريم

كشف مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن استضافة النجم الأمريكي تيريس جيبسون كنجم ختام المهرجان الليلة، ومن ناحيته تغزل جيبسون في جمال مصر ومعالمها موضحاً أنه حقق حلمه بزيارة البلد العريق الذي كان يتمنى زيارته منذ سنوات.

تيريس جيبسون في القاهرة

اصطحب الفنان المصري محمد كريم زميله الأمريكي تيريس جيبسون في رحلة لزيارة معالم القاهرة الكبرى، وتجولوا في الجيزة أمام الأهرامات، والتقطوا العديد من الصور ووثقوا اللحظات السعيدة التي جمعتهما بالفيديو وشاركوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تيريس جيبسون أكد أنه حقق حلمه بزيارة مصر وكتب في منشور مطول عبر إنستغرام: "لقد هبطت للتو في مصر وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة لي أن أكون هنا وسيشرفني أن ألتقي برئيس مصر! السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وأهنئك شخصياً على إعادة انتخابك الأسبوع الماضي".

أضاف تيريس جيبسون: "أنا موجود في المدينة لفترة قصيرة جداً وسيكون من دواعي سروري أن ألتقي بك شخصياً، ملاحظة: إذا كنت صديقاً أو ابن عم أو فرداً من أفراد العائلة، فإنك تربط أي شخص يمثل جزءاً من محيطه السياسي، هل يمكنك أن تقدم لي معروفاً وتتأكد من وصول الرسالة إلى الرئيس السيسي أرغب في مقابلته في جولة تصور معه وأعود إلى أطفالي وأخبرهم أنني التقيت برئيس مصر.. سيكون حلما. آمل أن تتمكن من تحقيق ذلك. شكراً لك، أهلاً مصر أنا سعيد جداً أني في القاهرة تحيا مصر".

شاهدوا لقطات من زيارة تيريس جيبسون للقاهرة

محمد كريم يتحدث عن زيارة تيريس جيبسون

وفي مداخلة عبر أحد البرامج الفضائية، عبر الفنان محمد كريم المرافق لتيريس جيبسون في رحلته إلى مصر، عن سعادته بهذه الزيارة موضحاً أن نجم Fast & Furious كان يود زيارة مصر منذ سبع سنوات كاملة.

وأكد محمد كريم أن زيارة نجوم هوليوود إلى مصر تفتح طريقاً لنمو وازدهار السياحة والاقتصاد، فضلاً عن المشاريع السينمائية التي من الممكن عملها على أرض مصر التاريخية وقال: "نحاول نفتح سكة كويسة والموضوع مربح جدا للبلد ليس على النطاق السياحي فقط، ولكن اقتصاديا بشكل كبير، وأي فيلم ييجي يتصور في مصر هتلاقي أرقام كبيرة".

أكمل محمد كريم في مداخلته مع الإعلامي يوسف الحسيني على قناة مصر الأولى: "بلدنا أولى والمشكلة عندنا أن كتير قوي من الأفلام لها علاقة بمصر وتصور في دول تانية وفي تغيرات جميلة حصلت في البلد عندنا مدن جديدة، وعايزين المفهوم ده نحط فيه جهد زيادة، والفيديوهات اللي عملها تيريس جيبسون مؤثرة للغاية في العالم، وفان ديزل كلمة في التليفون وعايز يزور مصر".

من ناحيته كان جيبسون قد رد التحية لمحمد كريم ورد على ترحيبه به في مصر قائلاً: "شكراً جزيلًا لك أخي لاستضافتي، أنا ممتن، هذا حلم تحقق، كنت أرغب في المجيء إلى هنا منذ أن كنت في الخامسة من عمري..عيد ميلادي الـ45 سيأتي في 30 ديسمبر، ولا توجد طريقة أعظم من ذلك، سأحتفل بعيد ميلادي، ثم سأكون هنا في القاهرة معكم في اللحظة التى أضع فيها عيني على تلك الأهرامات".

وعند دخوله الأهرامات أعرب تيريس جيبسون عن اندهاشه من جمال الحضارة المصرية وعظمتها وقال: "يمكنك سماع الآلهة تغنى، سأريكم كبر هذه الأهرامات، انظروا إلى هؤلاء الأشخاص، وطولهم".

لمزيد من التفاصيل والصور واللقطات من زيارة تيريس جيبسون إلى الأهرامات واستعداداته لزيارة الجونة لإحياء حفل الختام، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار