الأميرة الجليلة بنت علي تخطف الأنظار بجمالها في مهرجان عمان السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
الأميرة الجليلة بنت علي تخطف الأنظار بجمالها في مهرجان عمان السينمائي

بخفة ورشاقة وجاذبية، استطاعت الأميرة الجليلة بنت علي أن تخطف الأنظار أثناء سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان عمان السينمائي الدولي في دورته الرابعة.

وتحرص الأميرة الجليلة بنت علي، على مرافقة عائلتها سنويا بهذه المناسبة، حيث إن الأميرة ريم علي هي رئيسة مهرجان عمّان السينمائي الدولي.

إطلالة الأميرة الجليلة

تألقت الأميرة الجليلة بفستان أنيق بلا أكمام باللون الفضي مع تداخلات ألوان وطبعات زهور باللون الروز الفاتح، بقصة طويلة وتصميم بيليسيه من الأسفل، مع صدر مقفول وحزام رقيق، من علامة SELF-PORTRAIT الإنجليزية.

اختارت الأميرة الجليلة بنت علي مجموعة مجوهرات منتقاة بعناية مزجت بين الماسية والذهبية وبضع حبات من اللؤلؤ الأبيض في كف ذهبي متصل بين خاتم وأسورة بتصميم شرقي أصيل، مع أقراط صغيرة الحجم ناسبت وجهها وملامحها الرقيقة.

شاهدوا دخول الأميرة الجليلة للمهرجان

دخلت الأميرة الجليلة بنت علي المهرجان رفقة والدتها الأميرة ريم علي وأتبعهما الأمير علي بن الحسين وشقيقها الأمير عبد الله بن علي.

وحرص كل من الأميرة عالية بنت الحسين والأميرة ميريام غازي والأميرة تسنيم بنت غازي والأميرة وجدان الهاشمي والأميرة دانا فراس وابنها الأمير هاشم بن فراس على حضور مراسم افتتاح المهرجان.

وألقت الأميرة ريم العلي كلمتها بمناسبة افتتاح المهرجان، وتحدثت عن الكاء الاصطناعي وأهمية السينما في خلق جسور ثقافية وحوارية بين الدول وتعبيرا عن هموم الناس ومخاوفهم.

لمزيد من صور الأميرة الجليلة بنت علي يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار