زين كرزون تحدث جدل واسع خلال لقائها الأخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
زين كرزون تحدث جدل واسع خلال لقائها الأخير

 أحدثت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية زين كرزون جدلا واسعاً، خلال لقائها الأخير في بودكاست ”حكمت وهبي“.

وقد أخطأت كرزون بمناجاتها الله، مما أدى لسخرية كبيرة بين المتابعين، وقالوا إنها تبالغ في لعب دور المظلومة دائماً، مما دفعها الانفعال وأوقعها بزلة لسان، واستبدلت ”الله“ بـ ”الإنسان“، ولم تقدم أي اعتذار أو تصحح خطأها.

وفي سياق حديثها عن ”الظلم“، تحدثت زين أنها في حياتها تعرضت للظلم كثيراً، وأشارت أنها تؤمن في الحكمة التي تقول:"نام مظلوم، ولا تنام ظالم“، وعلقت”يا الله قديش ناس ظلموني، ونمت عالمخدة وبكيت، وكنت أدعي، وأقول يا رب يا رب أنت الإنسان الوحيد اللي رح ياخدلي حقي، والدنيا كارما“.
وصرحت المشهورة زين في لقائها أنها كانت تعاني منذ طفولتها، ووضحت تعرض والدتها للظلم ولم تتمالك دموعها، وقالت: ”شعور الظلم أكثر إشي بكرهه بحياتي، لأنه مرافقني من وقت الطفولة، لأنه كنت أشوف أمي قديش كانت تنظم بحياتها، وهي عملت مني إنسان قوي لأكون سندها، وما أشوف الظلم اللي شافته بحياتها“.

الانتقادات التي تتعرض لها زين كرزون

تحدثت كرزون عن الانتقادات أن كل من ينتقدها يشجعها على النجاح أكثر، وكل ما تتعرض له من هجوم يسعدها أكثر لأنهم يثبون لها أنها مؤثرة ولديها صدى، وعلقت ”أعداء النجاح بعطيني قوة أكثر، وكل شي صار بحياتي من هجوم، من مجموعات أنا بعرفهم شخصيا، وحرفوا كلامي… هاد الاشي أسعدني قديه أنا مأثرة عليهم شخصيا حتى عم يعملوا كل هالجهد لانتقادي، وهالشي بعطيني طاقة وقوة، وما حدا عملني أنا عملت حالي، والناس اللي عملتهم، أنا اللي عملتكم انتوا، وبعدم وجودي في حياتكم انتوا ولا شي“.
وقالت زين كرزون: ”الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة“، وتحدثت بقولها أنها عند رؤيتها للناس في الشارع لا ترى منهم إلا الحب والود ولا يتم توجيه الكلام السيئ لها، وعلقت ”الانتقاد ما بشوفه بالشارع، ولما أقابل الناس بشوف كل الحب والاحترام".

انفصال زين كرزون عن خطيبها

تحدثت المشهور كرزون حول انفصالها عن خطيبها السابق عبد الله كنعان، وقالت سبب قبولها الارتباط به هو محبتها واحترامها لوالده، وعلقت: ”أنا تركته، ولما صار عنده قصة وتوقف بالسجن، أنا نزلت على السوشيال ميديا وفسخت الخطوبة، وهاد الشي غير مقبول عندي، لأنه عندي خطوط حمراء“. ووضحت كرزون متحدثة عن تجارتها، فقالت:"التجارة الخاصة هي مصدر رزقي، والإعلانات لا تجعلني ثرية“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار