زين كرزون ترقص بالطريقة الخليجية وتتعرض للهجوم

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
زين كرزون ترقص بالطريقة الخليجية وتتعرض للهجوم

تعرضت الفاشينيستا الأردنية زين كرزون لانتقادات لاذعة، من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصلة رقص لها على الطريقة الخليجية.

زين كرزون في وصلة رقص خليجية

ونشرت زين كرزون فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك استعرضت فيه مهاراتها وقدرتها على أداء الرقص الخليجي وهو ما وضعها في مرمى السخرية وانتقادات الجمهور.

وظهرت زين كرزون في الفيديو وهي تتمايل بحماس على وقع أنغام موسيقى إحدى الأغنيات حيث بدت وهي تعتمد حركات راقصة شبيهة بـ الرقصات الخليجية.

وعلى الرغم من ظهور زين كروزن في الفيديو بملابس واسعة وفضفاضة، واعتمدت فقط على المكياج الناعم في وجهها إلا أن ذلك لم يمنع البعض من الانتقادات السلبية الساخرة ضدها وتعمد الإساءة إليها.

لك تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها زين كرزون للانتقادات، فمن قبل اتهمها البعض بعدم احترام تقاليد المجتمع الخليجي بعد أن ظهرت في دبي وهي ترتدي ملابس كحلية اللون، ضيقة للغاية، عبارة عن سروال التصق بجسدها، وتوب قصير أظهر جزءاً من بطنها وظهرها، فيما أفلتت شعرها وأسدلته على كتفيها

وعلقت زين كرزون على الصور قائلة: "الناس السعداء يبنون عالمها الداخلي، والناس غير السعداء يلومون العالم الخارجي"، إلا أن المتابعين اعتبروا أنها بالغت في ملابسها، واعتمدت إطلالة جريئة لا تليق بتقاليد المجتمع.

زين كرزون ترد على الانتقادات

يذكر أن زين كرزون اعتبرت أن الانتقادات التي تتعرض لها عاملاً مشجعاً لها على النجاح اكثر، مشيرة إلى ان كل ما تتعرض له من هجوم يسعدها أكثر لأنهم يثبون لها أنها مؤثرة ولديها صدى.

وعلقت ”أعداء النجاح بعطيني قوة أكثر، وكل شي صار بحياتي من هجوم، من مجموعات أنا بعرفهم شخصيا، وحرفوا كلامي… هاد الاشي أسعدني قديه أنا مأثرة عليهم شخصيا حتى عم يعملوا كل هالجهد لانتقادي، وهالشي بعطيني طاقة وقوة، وما حدا عملني أنا عملت حالي، والناس اللي عملتهم، أنا اللي عملتكم انتوا، وبعدم وجودي في حياتكم انتوا ولا شي".

وقالت زين كرزون: ”الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة“، وتحدثت بقولها أنها عند رؤيتها للناس في الشارع لا ترى منهم إلا الحب والود ولا يتم توجيه الكلام السيئ لها، وعلقت ”الانتقاد ما بشوفه بالشارع، ولما أقابل الناس بشوف كل الحب والاحترام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار