أمل الأنصاري توثق لقائها بـ أحلام الشامسي والأخيرة تكشف علاقتهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
أمل الأنصاري توثق لقائها بـ أحلام الشامسي والأخيرة تكشف علاقتهما

وثقت خبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، وشقيقاتها، لقائهن بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، خلال كواليس حفلها الذي أحيته ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك في البحرين.

أمل الأنصاري وشقيقاتها مع أحلام الشامسي

وظهرت أحلام الشامسي، مع أمل الأنصاري في مقطع فيديو نشرته الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وتغزلت بها قبل أن تكشف عن حبها لبنات الأنصاري.

وأوضحت الفنانة الإماراتية إلى أنها أحبت الشقيقات الثلاث منذ اللقاء الأول بهن في معرض العطور الذي أقيم في الرياض وأكدت عليهن حضور حفلها الغنائي.

وردت أمل الأنصاري مؤكدة أنها التزمت بالدعوى وقررت تأجيل سفرها لتتمكن من حضور حفل الفنانة أحلام واللقاء بها.

ووجهت أمل الأنصاري حديثها لـ أحلام الشامسي، قائلة: "أم فاهد تدرين إن المفروض أسافر اليوم وأجلت الرحلة عشانك"، وتابعت المطربة الإماراتية في حديثها عن بنات الأنصاري: "هذول خواتي أحبهم، بنات الأنصاري أحبهم".

فاطمة الأنصاري في أحضان أحلام

ومن جهتها وثقت فاطمة الأنصاري، لحظة لقائها بالفنانة أحلام الشامسي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وظهرت أحلام في الفيديو وهي تحتضن فاطمة الأنصاري بحب وود، وعلقت الأخيرة قائلة: "يا حلوك ويا حلو قلبك يا أم فاهد".

أما مريم الأنصاري، فقد تغزلت بـ النجمة الإماراتية قائلة:" أخيراً شفنا أم فاهد، تجنينين في الطبيعة، صدقاً مرَّة صغيرة"، وأضافت:" حياتي، تستاهل العنوة أم فاهد".

كواليس حفل أحلام الشامسي

ضمت كواليس حفل الفنانة أحلام الشامسي في البحرين ظهور عدداً من المشاهير بجانب أمل الأنصاري وشقيقتها، حيث ظهرت الإعلامية السعودية، لجين عمران والتي خطفت الأنظار إليها.

وبعد الانتهاء من الحفل التقطت أحلام عدداً من الصور مع لجين عمران وظهرت وهي تحتضنها والتي حضرت مع شقيقتها أسيل عمران والتي وثقت الحفل بعدداً من الفيديوهات عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام.

وتداول معجبي الفناة أحلام عدداً من الفيديوهات لكواليس حفلها والتي ظهرت فيها تغني بعض الأغنيات من بينها أغنية الله يرحمه، وسيطرت حالة من البهجة والسعادة على الكواليس والمسرح أيضاً وقدمت أحلام مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية وكان من بينها أغنية "والله أحتاجك أنا"، وأغنية "لما قلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار