هدى قطان توثق لقائها بالمصرية رحمة زين وتكشف سبب صداقتهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
هدى قطان توثق لقائها بالمصرية رحمة زين وتكشف سبب صداقتهما

أعربت خبيرة التجميل الأمريكية من أصول عراقية هدى قطان، عن سعادتها بلقاء الصحفية والناشطة المصرية رحمة زين مؤخراً في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، موضحة أنها ترحب بعلاقة الصداقة الجديدة التي دخلت دائرة معارفها.

هدى قطان تلتقي برحمة زين

وعبر حسابها الموثق على إنستغرام، نشرت هدى قطان مجموعة من الصور التي وثقت لقاءها بالمصرية رحمة زين في أبو ظبي، مؤكدة على سعادتها بسبب هذا اللقاء الإنساني الذي احتوى على مواقف مؤثرة.

هدى قطان ورحمة زين

بدت علامات السعادة على نجمتي المجتمع اللتين تحرصان على دعم القضية الفلسطينية طوال الفترة الماضية بطرق مختلفة ومثمرة، سواءً على أرض الواقع أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت هدى قطان تعقيباً على نشر صورها مع رحمة زين: "أحب هذه المرأة، لقد تعانقنا وبكينا وتواصلنا على هذا المستوى العميق".

وتابعت هدى قطان صاحبة واحدة من أكبر علامات التجميل على مستوى العالم موضحة سبب سعادتها بالصداقة الجديدة مع رحمة زين: "يسعدني جداً الترحيب بالأصدقاء الجدد الذين يهتمون بشدة بالإنسانية".

هدى قطان ورحمة زين

رحمة زين تفاعلت مع منشور هدى قطان بالكثير من صور القلوب الحمراء، التي عبرت بها عن سعادتها المتبادلة بهذا اللقاء الأخير الذي أبرز مدى تفاهمهما واتفاقهما في نفس القضية.

هدى قطان ورحمة زين

وتفاعل الجمهور مع صور رحمة زين وهدى قطان التي نشرتها خبيرة التجميل الأمريكية، وقال البعض: "عندما تفقد صداقات قوية مع أولئك الذين لا يتوافقون مع قيمك، تجد الكثير ممن يفعلون ذلك!!! أحب أن أراكما سيدتين جميلتين تقفان معاً من أجل الإنسانية ومن أجل فلسطين".

تابع المتفاعلون: "النساء الخارقات، النساء اللاتي نحتاج والنساء اللاتي نستحق"، "قوة الصداقة وقدوة للجميع. ملهمتان، "أحبكما وكنتما رائعين خلال الأسابيع القليلة الماضية ولكن لا أفهم كيف يمكنك حضور الفعاليات في أبوظبي! الآن في هذه الأوقات"، "لقاء أهل الحضارات الفرعونية وبلاد النهرين".

هدى قطان ورحمة زين

رحمة زين وهدى قطان

رحمة زين كانت قد شاركت عبر خاصية الاستوري لحسابها بتطبيق إنستغرام، بياناً أوضحت فيه أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت أهالي الأسرى الفلسطينيين المحررين من الاحتفال بإطلاق سراحهم ضمن صفقة تبادل الأسرى التي أجريت مؤخراً وخرج على إثرها الكثير منهم، قائلة: "إسرائيل جرمت الاحتفالات بتحرير أسرى فلسطين".

وأعادت رحمة زين مشاركة مقطع فيديو لهدى قطان كانت هدى قد ظهرت فيه وتحدثت عن منع الأسرى من الاحتفال على الأرض، وحجب العلم الفلسطيني عبر منصات التواصل الاجتماعي، وطلبت فيه من متابعيها ان يقوموا باستبدال العلم بإيموجي شريحة البطيخ المميزة والتي يتم تداولها بدلاً منه منذ فترة.

وقالت هدى قطان في الفيديو إن الاحتفالات ستستمر رغم محاولات المنع، وأن شريحة البطيخ تحتوي على ألوان العلم الفلسطيني المميزة، مطالبة الجميع بنشرها والاحتفال وعدم التوقف عن الحديث حول القضية الفلسطينية، كما ظهرت بفلتر جديد بعد وضع مكياج بنفس الألوان وهي تتحدث عن الأمر مشيرة إليه بأنه "إطلالة جمالية مستوحاة من العلم الفلسطيني".

شاهدوا الفيديو

وعقبت هدى قطان في آخر الفيديو قائلة: "أشعر وكأنني حلوة مثل البطيخ، هذا يعطيني نفحات منعشة، ونحن لن نتوقف حتى تتوقفوا أنتم، لن نسكت حتى تصبح فلسطين حرة".

يذكر أن رحمة زين، هي مصرية تصدرت مؤشرات محركات البحث العالمية خلال الأسابيع الماضية، بعد مناوشة ساخنة وهجوم حاد على مراسلة محطة CNN كلاريسا وارد، والتي اتهمتها بالغش والخداع والمشاركة في تزييف الإعلام الغربي لحقيقة ما يحدث في غزة، وطالبتها بـ"قليل" من الإنسانية.

ووجهت رحمة زين رسالة حادة لمراسلة سي إن إن قائلة: أوقفوا التغطية الكاذبة، لقد رأيناكي وأنتِ تقومين بالتمثيل، يجب أن تخجلي من نفسكِ، أنتِ كاذبة وهناك دم يلطخ يدك، اخجلي من نفسك، لا أعرف كيف تنامين ليلا، كل الأطفال الذين ماتوا من كذبك، أعلم أن قناتكم لديها سياسة معينة ولكن أنت تكذبين نحن نقف مع فلسطين، نساندها ألم تسألي نفسك لماذا"؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار