وفاء مكي تكشف تطورات حالة ابنتها وخضوعها لجراحة جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
وفاء مكي تكشف تطورات حالة ابنتها وخضوعها لجراحة جديدة

كشفت الفنانة البحرينية وفاء مكي عن تطورات الحالة الصحية لابنتها بعد أن تعرضت لحادث سير خضعت على أثره لعمليتين جراحيتين، وطالبت الجمهور بالدعاء لها.

وفاء مكي تكشف تفاصيل حالة ابنتها

ونشرت وفاء مكي صورة لسرير من داخل أحد المستشفيات وكشفت عن استعداد نجلتها للخضوع لعملية جديدة على أثر الحادث الذي تعرضت له طالبة من الجمهور الدعاء لها.

وعلقت وفاء مكي على الصورة قائلة: "إن شاء الله عملية شهد. دعواتكم يا الله تطلع بنتي من العملية بسلامة وصحة وعافية، يا رب اللهم يا مسهل الشديد، وملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من توكلنا في كل يوم أمر جديد، اللهم أخرجنا وأخرج شهد من العملية ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وألبسنا جميعا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين".

وفاء مكي تكشف تطورات حالة ابنتها وخضوعها لجراحة جديدة

وكشفت وفاء مكي أن ابنتها خضعت إلى إجراء عمليتين جراحيتين وصفتهما بأنهما الأصعب والأخطر، معلقة على صورة لها: ""يا رب رحمتك عمليتين صعبين، بس عليك يا رب سهلة، اللهم إن شهد مسها الضر وأنت أرحم الراحمين"، وأرفقت التعليق بمجموعة من الصور لابنتها شهد من حسابها الخاص.

حيث ذكرت الفنانة في تعليقاتها على المتابعين، أن ابنتها ما زالت تعيش في مرحلة الخطر ولم تتجاوزها إلى الآن، وتحتاج إلى الدعاء، وبدأت تنهال على وفاء مكي الدعوات بالشفاء وتنمي لابنتها الشفاء والسلامة، حيث ردت وفاء على أحد التعليقات قائلة: "يا رب بنتي تحت رحمتك".

ابنة وفاء مكي تتعرض لحادث خطير

وكانت ابنة وفاء مكي تعرضت لحادث سيارة خطير، أدى إلى دخولها المستشفى، حيث أثارت الفنانة البحرينية قلق المتابعين على ابنتها بعد أن نشرت مقطع فيديو تبين فيه حجم الضرر الذي أصاب سيارة ابنتها وبدت السيارة محطمة من جانب واحد، حيث ظهرت بشكل خطير.

وعادت وفاء من جديد لنشر صورة لابنتها وهي فاقدة الوعي داخل غرفة العمليات أثناء تواجدها في المستشفى وعلى وجهها قناع أكسجين، حيث نشرت الصورة وكتبت تعليق: "يا الله تحفظ لي بنتي".

وظهرت السيارة في مقطع الفيديو محطمة بالكامل ومهشمة، ويوجد أبواب محطمة وزجاج مكسور، وأكياس الهواء خرجت من مكانها بالكامل، وهي نوع من أنواع الحماية لمنع اصطدام الركاب بزجاج السيارة من الأمام.

وتفاعل الكثير منهم وتمنوا الشفاء العاجل لابنتها، ودعوات بخروجها من المستشفى سالمة بدون أي أضرار.