شيلاء سبت تكشف حقيقة تلقيها عرض زواج بمهر 5 مليون ريال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
شيلاء سبت تكشف حقيقة تلقيها عرض زواج بمهر 5 مليون ريال

ردت الفنانة البحرينية شيلاء سبت على الجدل الذي تسببه تليقها عرض بالزواج من رجل أعمال سعودي مقابل مهر بلغ قيمته خمسة مليون ريال.

شيلاء سبت تكشف حقيقة تلقيها عرض للزواج

وردت شيلاء سبت موضحة أن عرض الزواج الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية كان قديماً، ونشرت صورة لها عبر حسابها على سناب شات علقت عليها: "رجل أعمال سعودي يعرض 5 ملايين ريال مهراً للزواج من شيلاء سبت"، ثم واصلت الرد بسخرية "خبر من أيام (هاتف) البلاك بيري ينشرونه لليوم، والثاني قبل مليون يوم منزلته للحين ينشرونه ويقولون أنا كل شوي أنزله بروحوا صوتي يعورني.. نرفزتوني".

وأكدت شيلاء سبت أن الخبر قديم وأنها لم تعيد نشره مرة أخرى، معلقة: ""اللي يتابعوني يوم بيوم أنا ما رجعت نزلت شيئاً قديماً"، لنفي الخبر بشكل نهائي.

وتابعت قائلة :""هل تريدون خبر جديد.. الآن أعطيكم بس فكوني من الأشياء القديمة"، وقدمت عرضاً بمكافأة بنفس المبلغ 5 ملايين دينار لمن يعطيها وصفة للشفاء من الألم الذي تعانية خلال الفترة الماضية وتسبب في فقدان صوتها، معلقة: "للعلم أنا ما عندي 5 ملايين".

وأشارت إلى أنها تعرضت لوعكة صحية تسببت في حدوث مشكلة في صوتها وتخضع حالياً لكورس علاج مكثق لعلاج مشكلة حنجزتها.

زواج شيلاء سبت

وكان عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي تداولوا صورة لرسالة  إلى شيلاء سبت تلقت فيها عرض للزواج بمهر خرافي لتتباين التعليقات ما بين مشككين اعتبروا أن الفنانة الشهيرة تقوم بإرسال هذه الرسائل لنفسها بهدف الاستعراض، وآخرون سخروا من محتوى الرسالة.

ونشرت  شيلاء سبت صورة من الرسالة التي تلقتها عبر حسابها الشخصي من أحد الأشخاص قال إنه رجل أعمال سعودي وأرسل رسالة للفنانة البحرينية كتب فيها: "شيول لك مهر 5 مليون ريال معك رجل اعمال سعودي عمره 30 عاماً"، لتتعرض الفنانة البحرينية لسيل من التعليقات الساخرة، خاصة وأن هذه الرسالة جاءت بعد تعبير شيلاء سبت عن رغبتها في الزواج من رجل مثل زوج سيرين عبد النور.

فقبل أن تستعرض الرسالة التي تلقت فيها عرض الزواج، عبرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن رغبتها في الحصول على زوج يهتم بها بالطريقة نفسها التي ظهر بها زوج سيرين عبد النور بها الأسبوع الماضي والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشكك عدد من المتابعين في الرسالة التي تلقتها شيلاء سبت معتبرين أنها هي من تقوم بإرسال هذه الرسائل لنفسها بهدف لفت الانتباه  وجذب عدد أكبر من المشاهدات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار