زينة مكي تعتذر لأهالي المصابين بنفس مرضها بسبب صورة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
زينة مكي تعتذر لأهالي المصابين بنفس مرضها بسبب صورة

وجهت الفنانة اللبنانية زينة مكي، اعتذاراً إلى جمهورها بسبب حالة القلق التي سببتها للبعض بعد أن نشرت صورة لأشعة لعمودها الفقري وكشفت عن خضوعها لبعض الإجراءات الطبية داخل إحدى المستشفيات في دبي قبل أيام، دون أن توضح التفاصيل.

زينة مكي تعتذر لأسر أطفال مصابين بمرضها

وأوضحت زينة مكي عبر ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام إنها وصلت إليها الكثير من الرسائل من بعض الأسر الذي خضع أولادهم لنفس العملية الجراحية التي خضعت لها في العمود الفقري معبرين عن خوقهم من النتائج.

وقالت زينة مكي: "منذ أسبوع أو أكثر صورت أشعة لعمودي الفقري في المستشفى، لكني شعرت بالمسئولية بعد ذلك بسبب الرسائل الهائلة التي وصلت لي من كثير من الأهالي شعروا بالخوف على أولادهم لأنهم خضعوا لنفس العملية وأصبح لديهم الخوف من نتائجها".

واعتذرت زينة مكي لأنها لم تقدم شرحاً مناسباً لما حدث، مؤكدة أن كل حالة تختلف عن الأخرى وما حدث معها ليس شرطاً أن يتكرر مع غيرها، مقدمة وعد بشرح الأمر قريباً: "أنا بعتذر لأنه الوقت لم يكن مناسب لشرح ما حدث، والآن أيضاً أشعر أنه ليس وقتاً مناسباً، لكن تذكروا أن كل حالة تختلف عن الأخرى، وما حدث معي الآن ليس ضرورياً أن يتكرر مع غيري، أن شاء الله سأشرح كل شيء قريباً، لكم مني الكثير من الحب".

زينة مكي تعتذر لأهالي المصابين بنفس مرضها بسبب صورة

زينة مكي تثير القلق بصور لعمودها الفقري

وكانت زينة مكي نشرت قبل أيام صوراً لخضوعها لفحص بالأشعة في دبي، ظهر فيها عمودها الفقري، وعلقت عليها: "بس أنت قولتي أنك امرأة قوية.. آه بس ما حلفتش".

وتابعت تعليقها: "غريبة الحياة سافرت عالامارات بسبب اعمال وندوة وتصوير وسبحان الله كل شي وصل لشي تاني"، وتابعت: "على قولة امي اجا عبد المعين تيعين لاقى بدو مين يعينه، معلش عم بضحك بس شر البلية ما يُضحك". "الحمدالله على كل شي".

يذكر أن زينة مكي كشفت عن استمرار معاناتها من الألم حتى اليوم، بسبب قطع الحديد الموجودة بجسدها على أثر العملية الجراحية التي خضعت لها وهي طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً لتركيب مسامير لأنها كانت تعاني من مرض الجنف واكتشفت انحناء عمودها الفقري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار