سارة الودعاني: أنا أم مثالية وكل سنة حامل (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
سارة الودعاني: أنا أم مثالية وكل سنة حامل (فيديو)

شاركت خبيرة التجميل السعودية الشهيرة سارة الودعاني، في ترند فيديو جديد، ردت خلاله على الانتقادات التي تتلقاها بصفة متكررة، ولكن بصورة ساخرة من مرددي هذه الانتقادات، في إشارة منها لمتابعة كافة الآراء التي تُكتب عنها عبر مختلف الصفحات على السوشيال ميديا.

سارة الودعاني: أم مثالية وكل سنة حامل

ونشرت سارة الودعاني عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو قصير ظهرت فيه بإطلالة عصرية كاجوال عبارة عن جاكيت جينز بدون أكمام مع قميص أبيض متوسط الطول وبنطلون باللون الأسود مع قبعة رياضية "كاب" وحجاب أنيق، وحملت حقيبة يد هيرمز بيركن الفاخرة والتي يتجاوز سعرها عشرات الألوف من الريالات.

وقالت سارة الودعاني ساخرة من كافة الانتقادات التي توجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا سارة الودعاني طبيعي أحتاج فوق 15 عاملة، طبيعي كل سنة حامل، أكيد عيالي أذكى الناس، أكيد أشتري مجوهرات وما ألبسها أكيد كل كلامي عن زوجي وعيالي أكيد لازم أعلمكم أني أم مثالية أكيد أنا وأختي نقلد بعض أكيد أنادي ولدي سُليمان".

شاهدوا الفيديو

انتشر الفيديو الذي شاركته سارة الودعاني بنفسها عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتفاعل معه عدد كبير من النشطاء، ومجدداً لاقت سارة انتقادات من نفس النوع الذي سخرت منه، فضلاً عن اتهامات وانتقادات جديدة بالكبر والغرور والفراغ وغيرها من التعليقات التي قرر أصحابها الهجوم بها على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البعض رداً على تسجيل سارة الودعاني للفيديو متهمينها بالغرور والكبر: "سبحان الله ما يمحق الإنسان ويطيح من عين محبينه إلا الكبر والمتكبر عادتاً يبان عليه من حركاته ولكن إذا وصل الكبر ذروته يبدأ بمدح نفسه ويكثر من انا وأنا"؟ "والله ان حديثي النعمة عندهم عقدة النقص بشكل لا يصدق لازم الواحد فيهم يقبل حقيقته ليش تستفزه الحقيقة"؟ "ويا سارة الودعاني ماحد كبرك وطلع اسمك غير الناس اللي الحين جالسه تشوفين نفسك عليهم".

انتقادات سارة الودعاني

وأضاف البعض انتقادات جديدة لسارة الودعاني وقالوا ساخرين في بعض التعليقات: "أنا سارة الودعاني أكيد بكون متناقضة"، "عندها ١٥ عامله وتقول إنها أم مثالية"، "ترى هذي قبل كم سنة تقول لا تتزوجون وتقول مستحيل أخلي دْكر يأمرني أو يفرض رأيه علي مستحيل طبعاً انا امرأة مستقلة والحين وش شفنا ؟ محققة رقم قياسي بالحمل كل 10 شهور حامل".

وتذكر البعض نصيحة سارة الودعاني قبل الزواج وكتب أحد الحسابات: "كانت تقول مستحيل أتزوّج ومسؤولية ومن هالكلام، ويوم دق بابها أول خطّاب طارت فيه ووافقت، تخاف ما يجي غيره كانت تقول هالكلام عشان ما تبيّن حاجتها للزواج ولمّا تزوّجت صارت تفرّخ كل سنة وكانت تكرّه البنات في الزواج وإن المطلّقات أكثر نجاحاً!! مع كامل احترامي لهم وتقديري. أعيد وأكرر لا تخلون مشاهير مواقع التواصل يؤثرون أو يغيرون من أفكاركم اللي تربّيتم عليها أتمنى لها كل التوفيق وصلاح النية والذريّة. والله يهديها وتفكّنا من غثاها".

انتقادات سارة الودعاني

الجدير بالذكر أن ما فجر مؤخراً موجة انتقادات واسعة لسارة الودعاني، كان تداول مقطع فيديو جديد لها بينما تسافر برفقة 4 عاملات للعناية بابنتها الصغرى سكرة فقط، حيث تعرضت لهجوم مشابه لما كانت قد تعرضت له من قبل بسبب الكشف عن عدد عاملات منزلها الـ15، وهي الأرقام التي وصفها البعض بالمبالغ فيها.

من ناحية أخرى كانت سارة الودعاني قد استقبل العام الماضي أصغر أبنائها سليمان، وبعد أشهر من ولادته كشفت عن حملها الرابع، حيث تنتظر سارة مولوداً جديداً خلال العام الجاري، وهو ما انتقدها البعض عليه أيضاً لسببين، الأول هو تفكيرها الذي تغير بعد الزواج حيث كانت ترفض الفكرة في البداية، والثاني هو تزامن حملها مع كشف شقيقتها نجلاء الودعاني أيضاً عن حملها مما استفز البعض حيث وصفوها بالغيرة وتقليد شقيقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار