مواعيد عرض وكل تفاصيل مسلسل العتاولة في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 16 مارس 2024
مواعيد عرض وكل تفاصيل مسلسل العتاولة في رمضان 2024

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة الذي يشارك فيه مجموعة من النجوم، هم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وحققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية وتضمنت أحداثاً درامية متصاعدة.

الحلقة الأولى العتاولة

تظهر الفنانة مي كساب بشخصية عائشة ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة، تعمل ممرضة داخل أحد المستشفيات، وهي طليقة نصار التي تحاول التقرب منه والعودة إليه مرة أخرى، كما أنها والدة ابنه فارس، إلا أنه لا يجاريها.

مسلسل العتاولة

خلال الحلقة يستولي نصار وخضر على مفروشات عريس ويسرقانها لإتمام زيجة شقيقتهما على عادل -مصطفى أبو سريع-، فيما يمضيان في طريقهما الإجرامي لسرقة خزنة من منزل عيسى الوزان -باسم سمرة- كبير ميناء الإسكندرية، بطلب من الدخاخني الذي يلعب دوره محمد نجاتي، وفي طريقهما يقابل نصار، حنة الفتاة المسكينة التي تقع في ضائقة مالية فتذهب لزوج والدتها الذي يعمل في فيلا الوزان لطلب المساعدة ويحاول الأخير اغتصابها فتطعنه بسكين وتستنجد بنصار لإنقاذها.

مسلسل العتاولة

يكتشف نصار أن حنة كانت تعمل خادمة في منزل أحد الأثرياء، الذين استغنوا عنها بسبب السفر إلى الخارج، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن عمل آخر لمواصلة حياتها بشكل طبيعي قبل أن تقع في كارثة.

أبطال مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل العتاولة في إطار شعبي داخل مدينة الإسكندرية، ولكن التصوير الفعلي للمسلسل انطلق ولا يزال مستمراً في بيروت داخل لوكيشن خاص تم بناؤه خصيصاً لمناسبة الأجواء، وفي أجواء شعبية يبدأ الصراع بين الشقيقين نصار وخضر، مجرمين محترفين ورثا الجريمة عن والدهما، وعندما تظهر حنة في حياة نصار يحاول الابتعاد عن عالم الجريمة، إلا أن الكثير من الأشياء تحول بينه وبين هذه القصة، ويستمر الصراع مع شقيقه حتى يزج بأحدهما خلف أسوار السجن.

مسلسل العتاولة من بطولة كل من النجوم أحمد السقا، مع طارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، مي كساب، نهى عابدين،  الفنان القدير صلاح عبد الله، محمد التاجي، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، والعتاولة من تأليف هشام هلال والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة في رمضان

يعرض مسلسل العتاولة يومياً في شهر رمضان 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت الرياض عبر قناة mbc مصر، ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت القاهرة الثالثة مساءً بتوقيت الرياض.

ويعرض مسلسل العتاولة يومياً في رمضان أيضاً على شاشة mbc مصر 2، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت الرياض، فيما يعاد على نفس القناة في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت الرياض.

مسلسل العتاولة يعرض يومياً في رمضان 2024 على منصة شاهد للترفيه.

أدوار أبطال مسلسل العتاولة

الفنان طارق لطفي أكد في تصريحات سابقة عن دوره في مسلسل العتاولة إن طبيعة الدور مختلفة وجديدة عليه تماماً وتدور أحداثها في إطار شعبي بين الأكشن والدراما الاجتماعية، موضحاً أن ابنه الأصغر ياسين يخاف من شكله في العمل ويخشى الشخصية، كما شدد على الود والعلاقة الطيبة التي تجمعه بالنجم أحمد السقا وقال "دخلنا منازل بعض ولا يوجد بيننا سوى كل خير وسعيد بالتصوير مع السقا 4 شهور متواصلة".

مسلسل العتاولة

تلعب هدى الإتربي دور فتاة شعبية تعمل في أحد الفنادق الكبيرة، وتحلم بالثراء والنجاح، بينما تشهد بسبب طبيعة عملها الكثير من الصراعات الجانبية التي تغير مجرى حياتها، ويلعب دور والدة السقا ولطفي الفنانة فريدة سيف النصر بشخصية سترة العترة، التي تؤسس مكتباً للخدمات المنزلية في الإسكندرية، كغطاء لسرقة الشقق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار