سارة الودعاني تبرر سبب استعانتها بـ4 مربيات لرعاية ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
سارة الودعاني تبرر سبب استعانتها بـ4 مربيات لرعاية ابنتها

تواصل خبيرة التجميل السعودية الشهيرة سارة الودعاني، الرد على الانتقادات التي طالتها بسبب استعانتها بأربع مربيات للعناية بابنتها سكرة أثناء السفر، وهذه المرة كشفت السبب الحقيقي وراء هوسها برعاية الطفلة إلى هذا الحد.

السفر مع الأطفال صعب

أكدت سارة الودعاني في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن السفر مع الأطفال بشكل عام مرهق ومتعب، ومع ذلك فهي تفكر في مرافقة ابنتها سكرة دائماً أثناء رحلاتها ولا تفكر في الاستغناء عنها أبداً.

وقالت سارة الودعاني إن سكرة تحتاجها بشدة على عكس ابنها سعد الذي يحب مرافقة "ماما تيا" بينما طفلتها دائماً ما تحتاج لرعاية وعناية بشكل خاص ربما يرجع هذا الأمر لطبيعة شخصيتها أو تكوينها، ولذلك فهي تحتاج إلى أمور خاصة للغاية حتى تكون بخير.

وأضافت: "سكرة أحس أنها تحتاجني وأنا أحتاجها بشدة، هي دائماً معايا بس لازم أرتب لها الوضع وأرتب أن كل شيء تمام وممتاز، الحين لما آجي أطلع معاها أشوف أمهات وآباء معهم أبناؤهم عادي وبشكل طبيعي، لكن أنا أحس يمكن إني أبالغ شوية العربية لازم تكون بزاوية معينة والبطانية لازم ألفها من الجانبين عشان تكون هي مرة مرتاحة ومتدفية الحذاء لازم يكون كذا، علشان كده مخي دائماً وأنا طالعة معاها ما أقدر أستمتع ما أعرف ما شاء الله على اللي يعرفون يعملوها، إذا الطفل معايا مخي دائما مع الطفل، ما أقدر أروح مقهى وأستمتع وأكل ما أدري ما أعرف أبدا".

شاهدوا الفيديو

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سارة الودعاني بصورة كبيرة، وتفاعل عليه العديد من النشطاء وانقسمت الآراء بين مؤيد لسارة في استعانتها بهذا العدد من العاملات وبين مؤيد لها ومنتقد.

وقالت إحدى المنتقدات: "تكفون أبي أحش فيها بس قبل رمضان هذي مريضة هل تعاني من مشكلة عشان ما أتنمر عليها لأني بتنمر وبحش وكلشي بقوله وش هالسخافه !!! وش القرف !! وش هالهياط المقزز بنتك توها ما وصلت ٥ سنوات ماتعرفين تربينها جايبه لي ٤ شغالات وحامل بعد اللي مثلك والله حرام تحمل حتى تتربى أول وبعدين تبدأ تربي هذي تجيب لنا أجيال مخيسة اتكالية ويقعدون يهايطون على العالم بالصفر اللي تخبرونه".

مربيات سارة الودعاني

فيما دافع البعض عن سارة الودعاني وقالوا: "انا ودي أدري وش دخلكم ان شاء الله تجيب ٢٠ شغالة هماه حياته هي حرة والشغالات ترى يساعدون مو يربون يعني تشيل تنظف إما أنه حامل هي حرة بعد أنتم تبي تولدون بداله والله ناس عجيبة"، "والله عجيب الناس صارت تتدخل في من ينجب ومن تحرم عليه الإنجاب !! نعم شدخلكم في الناس تجيب ٢٠ تجيب ٣٠ عامله محد له علاقة ضاغطتكم لاتتابعوها بكل بساطة ما تدفعون راتبهم ولا تتعبون إذا احملت وتطلقون بدالها وفعلا كل أم مهتمة بعيالها بتكون نفس سارة ان الطفل يكون مرتاح ١٠٠٪ سواء سفر سواء مطعم تمشيه وهي عندها القدرة وموفرتها لنفسها وانتقادكم خلو لأنفسكم".

مربيات سارة الودعاني

فيما فسر البعض الهجوم على سارة الودعاني بأنها تدعي المثالية أمام متابعيها قائلين: "

ماني العدد بالخدم بكيفها لكن لاتجي تتدعي أنها أم مثالية وهي جايبه من ينوب عنها بالتربية فيه فرق بين أم هي توكل عيالها تلبسهم تطلع معهم وأم تجيب أحد ينوب عنها يوكل عيالها يشربهم يركض وراهم وين التعب بالتربية !!! هي بس شغلها تصور وماسكه الجوال تعطي نصائح للأمهات"، "هي طلعت السوشل ميديا وفتحت حياتها للناس لاتجي بعدين تقول لين الناس يتدخلون ، نعم يحق لكل شخص متابعها أو يشوف مقاطعها يتدخل لان هي سامحه لا تطلع للعالم وتقول ليه تتدخلون فيني".

مربيات سارة الودعاني

يذكر أن سارة الودعاني كانت قد أثارت الجدل أكثر من مرة بعدد الخادمات في منزلها، فقبل أشهر كشفت أنها تستعين بنحو 15 خادمة لترتيب المنزل والعناية بأولادها، فيما ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو وهي تستعين بأربع عاملات لرعاية ابنتها سكرة فقط أثناء السفر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار