نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها وخطيبها وتوجه لهما رسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها وخطيبها وتوجه لهما رسالة

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بعيد ميلاد ابنها جيوفاني التاسع، وعيد ميلاد خطيبها ناريك ناربيكيان، اللذين وافقا اليوم نفسه 14 سبتمبر.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد طفلها

ووثقت نادين نجيم أجواء الاحتفال عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال فيديو ظهر فيه الاحتفالان، حيث ظهرت في بدايته مع طفلها وسط مجموعة من الأطفال وهم يغنون أغنية عيد الميلاد أمام التورتة التي جاءت على شكل طائرة وبجانبها سلاح رشاش.

كما ظهر في الفيديو احتفال نادين نجيم بصحبة خطيبها وسط الأصدقاء وهما يحتضنان بعضهما البعض ويغنيان معاً أغنية عيد الميلاد.

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها بتوافق يوم ميلادهما، معتبرة أن ذلك من أجمل أيام حياتها لاحتضان طفلها وعيد ميلاد خطيبها في نفس اليوم.

وكتبت الفنانة اللبنانية: "13  أيلول أحلى نهار بحياتي لأني حملتك بين أيدي وكنت أحلى هدية عندي من السما صار عمرك ٩ سنين بس بالنسبة إلي بضلك طفل صغير".

وأضافت: "الله يكتب لك أحلى مستقبل وشوفك ناجح وأفرح فيك ويبعد عنك ولاد الحرام ويحميك الرب وين ما كنت ويوفقك بحياتك بحبك يا ماما يا سندي.. يا روحي.. الله ما يحرمني منك".

نادين نجيم توجه رسالة لخطيبها

ووجهت نادين نجيم حديثها إلى خطيبها معتبرة أنها محظوظة بمقابلته لأنه رجل حقيقي يحبها ويحميها، قائلة: "قديه الله بحبني كمان بعتلي رجال يحبني ويحميني ويخاف علي وعيد ميلاده كمان نفس يوم ميلاد ابني".

وتابعت: " بهل النهار فرحتي فرحتين بوجود ابني وشريك حياتي جنبي ان شاء الله بضلني احتفل فيكم و ضلكم مصدر سعادتي وقوتي".

وتمنت نجيم لخطيبها عيد ميلاد سعيدا، من خلال ستوري نشرتها كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد شريكي".

وكانت نادين نجيم أعلنت عن موعد حفل زفافها، من خطيبها ناريك ناربيكيان، حيث من المقرر أن يكون حفل الزفاف في صيف عام 2024 وليس في الصيف الحالي، وذلك بسبب انشغالها كثيراً هذا العام بعدد من الأعمال الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار