ابن سارة الودعاني يرفض دخولها أحد المطاعم بسبب الغيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
ابن سارة الودعاني يرفض دخولها أحد المطاعم بسبب الغيرة

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني مقطع فيديو طريف لموقف جمع بينها وبين طفلها سعد، وغيرته عليها بعد أن اصطحبته إلى أحد المطاعم حيث رفض في البداية جلوسها بالداخل بسبب وجود الرجال.

ابن سارة الودعاني يرفض جلوسها في المطاعم

وظهر سعد ابن سارة الودعاني وهو يحاول تحذير والدته من الدخول إلى المطعم بسبب وجود الكثير من الرجال بالداخل، وطلب منها تغطية شعرها، إلا أنها أخبرتها أنها تضع الحجاب بالفعل ولا يظهر شيء من شعرها قائلة: "ما في ولا شعرة باينه حبيبي سعد".

ودخلت سارة الودعاني في نقاش مع ابنها سعد حول سبب عدم رغبته الدخول إلى المطعم لوجود الرجال فيه، وظل يردد لها: "لا تدخلين المطعم فيه رجال كثير بيشوفونك، وغطي شعرك".

وأوضحت سارة الودعاني لابنها أن هؤلاء الأشخاص يعرفونها بالفعل من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، إلا أنه رد عليها بأن متابعينها يعرفونها إلا أن هؤلاء الأشخاص أغراب لا يعرفونها.

وأضافت سارة الودعاني خلال حديثها مع ابنها أنهم سيجلسون في طاولة بالقرب من الفتيات وليس الرجال قائلة له: "البنات والرجال موجودون في كل مكان".

وفي نهاية الفيديو ظهرت سارة الودعاني وابنها سعد بعد جلوسهم على الطاولة ليعبر عن سعادته بجلوسهم بجانب فتيات بعيداً عن الرجال بسبب عدم رغبته في التواجد حول والدته.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو سارة الودعاني وسعد ابنها، وانقسمت التعليقات ما بين الإعجاب بطريقة المشهورة السعودية في تربية أبنائها وفطرة طفلها السليمة لكون الغيرة من شيم الرجال، بينما انتقد البعض السماح للطفل في التحكم بالأمر وأنه سينشأ بتلك الطريقة.

وجاء بعض التعليقات التي أشادت بابن سارة الودعاني: "الغيرة من الشهامة ومن الصفات الجميلة التي يتصف بها المرء  وهي مظهر من مظاهر الرجولة ودليل على قوة إيمان"، " دايما أتابع هالأنسانه وتربيتها لأطفالها ما شاء الله ، صحيح أنه بيتها منظم ومرتب لانه كله عاملات والأبناء لهم عاملة خاصة تقوم بشؤونهم ولكن الأم دائما مراقبه لكل شي يعني مسيطرة على أمور بيتها وعيالها".

فيما انتقد البعض التناقض بسبب الفيديو، وجاءت بعض التعليقات:" يشوفونها العالم بكل مكان والحين يتكلمون عن موضوع الغيرة"، " تربية على السيطرة عليها باسم الغيرة ثم إذا كبر تشتكي منه ومن سيطرته عليها".

التعليقات على غيرة ابن سارة الودعاني عليها

وكانت سارة الودعاني وصفت نفسها مؤخراً بالأم المثالية بعد أن انتقد البعض كثرة العاملات لديها، قائلة: "طبيعي احتاج فوق 15 سنة، أنا أم مثالية وكل سنة حامل".

وتابعت: "قائلة أكيد عيالي الأذكى، أنا أشتري المجوهرات ولا ألبسها، وأكيد  كل كلامي عن زوجي وأطفالي، أنا أم مثالية وأنا وأختي نقلد بعض".

سارة الودعاني تكشف كيف تعتني بأطفالها

وأثارت سارة الودعاني الجدل بعد أن كشفت عن عدد العاملات في منزلها وأنها تستعين بـ 15 خادمة من أجل ترتيب المنزل والعناية بأطفالها، وأوضحت أنها تحتاج فقط 4 عاملات من أجل رعاية ابنتها سكرة خلال السفر، خاصة أنها لا تتخل عنها أبداً خلال تنقلها وتسافر معها أغلب الوقت.

وكانت سارة الودعاني استقبلت العام الماضي أصغر أطفالها سليمان، وكشفت بعد أشهر من ولادتها عن حملها الرابع والذي من المنتظر أن تضعه في خلال العام الماضي، وواجهت اتهامات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتقليد شقيقتها خاصة ان إعلان حملها جاء بالتزامن مع كشف نجلاء الودعاني حملها أيضا وهو ما تكرر المرة الماضية ووصفها البعض بالغيرة.

يذكر أن سارة الودعاني أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والتي تنشر محتوى إعلاني وتشارك الجمهور يومياتها مع أطفالها وزوجها وكذلك والدها ووالدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار