سر تواجد هنا الزاهد في إحدى الصيدليات بشكل دائم

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
سر تواجد هنا الزاهد في إحدى الصيدليات بشكل دائم

تتواجد الفنانة المصرية هنا الزاهد، هذه الأيام، بشكل شبه دائم داخل صيدلية في مدينة 6 أكتوبر بمصر، وهو الأمر الذي لاحظه عدد من المترددين على الصيدلية وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الإعلامية.

سر تواجد هنا الزاهد في إحدى الصيدليات بشكل دائم

أوضحت بعض التقارير أن سبب تواجد هنا في الصيدلية بشكل دائم، هو أن هذه الصيدلية تمتلكها صديقة لها، وتقوم هذه الصديقة بتدريب الزاهد بشكل مكثف خلال هذه الفترة لتعلم كافة المصطلحات التي تستخدم في مجال العمل الصيدلي، والتعرّف عن قرب وبشكل عملي على أسرار مهنة الطبيبة الصيدلانية، حيث ستقوم هنا الزاهد بتجسيد شخصية تمتهن هذه المهنة خلال مسلسل "إقامة جبرية".

تجسد هنا الزاهد في مسلسل "إقامة جبرية" دور فتاة تتخرج في كلية الصيدلة وتعمل في إحدى الصيدليات لكنها تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال. يشارك هنا الزاهد في بطولة المسلسل مواطنها الفنان محمد الشرنوبي وصابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمد دسوقي. ويأتي المسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

على صعيد آخر، كانت هنا الزاهد قد نفت مؤخراً تأثير الشائعات على علاقتها بزوجها الفنان أحمد فهمي، والتي تلاحقهما بين الحين والآخر، موضحة أنها تتأثر بها في بعض الأحيان لكن تفضل عدم الرد عليها، خاصة أنها تريد أن يتحدث الجمهور عن أعمالها فقط.

أوضحت هنا الزاهد خلال لقائها مع مواطنها الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية، أنها تعلم أنها لا بد أن تواجه الشائعات لكن لا يجب أن تدعها تؤثر عليها. وأضافت قائلة: "علشان إنت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تتطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تؤثر على نفسيتك، أكيد أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار