هنا الزاهد تنزعج من التنمر على صوتها وهذا سر غضبها من زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
هنا الزاهد تنزعج من التنمر على صوتها وهذا سر غضبها من زوجها

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن أن أكثر ما يزعجها منذ طفولتها هو التنمر على صوته وأنها لا يتناسب مع شكلها وهو ما أعاد للأذهان حديث زوجها الفنان أحمد فهمي عن صوتها في لقاء تلفزيوني له قبل أيام.

هنا الزاهد غاضبة من التنمر على صوتها

وأوضحت هنا الزاهد خلال لقاء لها في برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة الدندراوي أنها تنزعج من التعليقات التي تخص صوتها ووصل الأمر بها للبكاء في بعض الأحيان خلال طفولتها إلا أنها بدأت تشعر بأنها نقطة قوة في شخصيتها وهو ما ساعدها على المشاركة في الأعمال الفنية والظهور بشكل عفوي.

حديث هنا الزاهد أعاد للأذهان سخرية أحمد فهمي من صوتها خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب والذي تحدث فيه عن نجاح زوجته وموهبتها وقبولها الجماهيري، وأضاف ساخراً: "هنا عندها موهبة كبيرة، بتقدر ترمي الإفيه زي الولاد، بتقوله صح، وبعدين تحس إن شكلها باربي بصوت علي الشريف".

وتعرض أحمد فهمي لانتقادات من البعض جراء هذا التعليق حيث اعتبره متابعون بمثابة تنمر بينما لفت آخرون أن الأمر لا يتعدى كونه مزاحاً.

هنا الزاهد تكشف سر غضبها من أحمد فهمي

وتحدثت هنا الزاهد عن أصعب التجارب التي مرت بها في حياتها ومرضها خلال شهر العسل حيث وصل وزنها إلى 44 كيلو غراماً بالإضافة إلى وفاة الفنان طلعت زكريا.

وأشارت إلى أن هذه الفترة ساءت حالتها الصحية وشعرت بالضيق من زوجها أحمد فهمي وتشاجرت معه بسبب نشر صورتها من داخل المستشفى وعلامات التعب بادية عليها.

ولفتت إلى أنها لم تكن تريد أن تظل تلك الصورة محفوظة على الإنترنت إلا أنها تعرف أن مبرر زوجها هو رغبته في توجيه رسالة أن حياتهم لا تسير بالشكل الجيد طوال الوقت.

وتابعت قائلة: "مفيش حد شافني خلال المرض، واتخانقت مع أحمد لما صوّرني وأنا تعبانة في المستشفى، الصورة هتفضل طول حياتي موجودة على السوشيال ميديا، وهو صوّرني علشان يقول للناس إننا مش مبسوطين وأنا تعبانة".

وأوضحت هنا الزاهد أنها لا تملك صداقات في الوسط الفني قائلة: "مفيش عندي صديقات في الوسط الفني، كلهم معارف، لكن مش صديقة ممكن أحكي لها مشاكل حياتي، أقرب الناس مني فرح ونور أخواتي، وصاحبة من خارج الوسط الفني... قليل جداً في الوسط الفني الناس اللي ممكن أعتبرهم أصدقاء، ومعظم صداقاتي ولاد، مثلا أحمد حاتم صديقي جداً وإنسان في منتهى الأخلاق، وعلي ربيع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار