سر توجه سلمان خان وكاترينا كيف إلى أبوظبي على وجه السرعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 سبتمبر 2018
سر توجه سلمان خان وكاترينا كيف إلى أبوظبي على وجه السرعة

يستعد سلمان خان وكاترينا كيف للسفر إلى أبوظبي بشكل عاجل خلال الأيام الماضية، حيث بات الكثيرون يتساءلون عن سر اعتزامهما السفر بهذه السرعة.

شاهدي أيضاً: صور قائمة أغنى 20 ممثل في الهند.. بعض الأسماء غير متوقعة أبداً

ورغم أن البعض اعتقد أن نجمي بوليوود يتوجهان إلى أبوظبي لتصوير إعلاناً تجارياً، إلا أن الصحف الهندية أوضحت أن ذهابهما إلى أبوظبي غرضه تصوير فيلمها الجديد "Bharat"، وهي ثاني تجربة لهما بعد فيلم "Tiger Zinda Hai" الذي تم تصوير مشاهده في الإمارات أيضاً على مدار شهرين تحت إدارة المخرج علي عباس ظفار.

سلمان خان وكاترينا كيف

فيلم "Bharat" مستوحى من فيلم كوري شهير يحمل اسم "Ode to My Father"، وتدور أحداثه حول طفل يتعهد برعاية عائلته وحمايتهم خلال فترة الحرب.

وقد استبدل المخرج علي عباس ظفار  بريانكا تشوبرا التي انسحبت من بطولة فيلمه في اللحظة الأخيرة بسبب انشغالها بزواجها من المغني الأمريكي نيك جوناس، بزميلتها كاترينا كيف التي أبدت استعدادها لبدء التصوير فوراً لأنها غير منشغلة في الفترة الحالية.

 غير أن سلمان خان كان قد ألمح في تصريحاته الأخيرة عن قرار بريانكا تشوبرا بالانسحاب من الفيلم في اللحظات الأخيرة قبل التصوير، خاصة بعد أن أكدت التقارير أنها فضلت الاشتراك في عمل آخر هوليوودي بدلاً من فيلمها الهندي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار