سلمان خان ينجو من الموت تزامنًا مع عيد ميلاده الـ 56

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
سلمان خان ينجو من الموت تزامنًا مع عيد ميلاده الـ 56

نجا نجم بوليوود السينمائي، سلمان خان، من الموت، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في الوقت الذي كان يستعد فيه للاحتفال بعيد ميلاده الـ56.

حيث تعرض النجم سلمان خان، لحادث لدغة ثعبان مساء يوم السبت- قبل ساعات من يوم ميلاده- في منزله، الأمر الذي تطلب نقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج.

وتلقى سلمان خان علاجاً فورياً في المستشفى عقب الحادث مباشرة وقد خرج بعد 6 ساعات من العناية لتأكد الأطباء من أنه بخير، بعدما تعرض للعض من الثعبان ووصف له الأطباء الراحة وتناول بعض الأودية.

سلمان خان ينجو من الموت تزامنًا مع عيد ميلاده الـ 56

سلمان خان ووالده يطمئنون جمهوره:

حرص "سليم خان" والد النجم على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، حيث قال: "سلمان بخير. لا شيء يدعو للقلق. حدث ذلك في الصباح الباكر لكنه بخير الآن. من الواضح أن هذه المخلوقات موجودة في مناطق الغابات. وصف الطبيب بعض الأدوية لكنه بخير تمامًا بخلاف ذلك".

كما تحدث سلمان خان، بالتفصيل عن كيفية تعرضه للعض من قبل الأفعى في مزرعته بالقرب من بانفيل، حيث وقع الحادث ليل السبت وتم نقله على إثره إلى مستشفى في نافي مومباي وخرج من المستشفى صباح الأحد.

قال سلمان خان، في حديث لوكالة الأنباء ANI: "دخل ثعبان إلى بيت المزرعة الخاص بي، وأخرجته إلى الخارج باستخدام عصا. تدريجياً وصل إلى يدي. إنه نوع من الأفعى السامة. دخلت المستشفى لمدة 6 ساعات... أنا بخير الآن".

سلمان خان ينجو من الموت تزامنًا مع عيد ميلاده الـ 56

سلمان خان يحتفل بعيد مولده بعد النجاة من الموت:

بعد خروجه من المستشفى، عاد سلمان خان إلى المزرعة على مشارف مدينة مومباي، واحتفل بيوم ميلاده السادس والخمسين مع عائلته وأصدقائه المقربين.

واحتفل النجم الهندي سلمان خان Salman Khanبعيد ميلاده 56 في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 27 ديسمبر 2021، واحتفالا بهذه المناسبة، استضاف سلمان مثل عادته في كل عام، حفل عيد ميلاده في منزله الريفي في بانفيل وحضر الحفل مجموعة من أفراد عائلته وكان من بين الحضور الممثل الهندي الشهير آيوش شارما Aayush Sharma، وهو زوجة شقيقة سلمان الصغرى.

في وقت لاحق نشرت صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل عيد ميلاد سلمان خان 56، والتي أظهرت الديكور والزينة المبهجة لحفل عيد الميلاد والذي غلب عليه الألوان الوردي والأرجواني والأضواء البراقة، كما أظهرت الصور سلمان وهو يقوم بقطع كعكة عيد ميلاده بمساعدة آيات، طفلة شقيقته الصغرى.

سلمان خان ينجو من الموت تزامنًا مع عيد ميلاده الـ 56

في أحد مقاطع الفيديو، شوهد سلمان خان وهو يقطع كعكة يوم ميلاده مع ابنة أخته "آيات" وشقيقته "أربيتا خان" وزوجها "عيوش شارما". في الفيديو، شوهدت أيضاً صديقة الممثل "يوليا فانتور"، حيث كانت تبتسم أثناء جلسة تقطيع الكعك.

وفي العديد من مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت، خرج النجم من المزرعة للتفاعل مع المصورين المنتظرين بالخارج، الممثل ابتسم ووقف لهم، كما غنوا له أغنية، ثم تحدث سلمان عن لدغة الأفعى وابتسامته بعد ذلك.

قدم الكاتب السينمائي "مشتاق شيخ" لمحة من الداخل عن حفلة يوم الميلاد في قصصه على إنستغرام، بدت المزرعة متألقة بالبالونات الوردية والأرجوانية، وعلى لافتة كبيرة كتابة: "يوم ميلاد سعيد سلمان بهاي وآيات". تضمنت الزخرفة أقواس قزح.

وسائل الإعلام كشفت أيضا عن احتشاد مصوري باباراتزي أمام منزل سلمان خان في بانفيل يوم عيد ميلاده، وخروج سلمان من المنزل لتحيتهم وتلقي تهانيهم بعيد ميلاده، وطبقا للتقارير المنشورة فإن عدد من مصوري الباباراتزي قاموا بغناء أغنية Baar Baar Din Aaye لسلمان في ذلك الوقت بمناسبة عيد ميلاده.

سلمان خان ينجو من الموت تزامنًا مع عيد ميلاده الـ 56

أشهر أعمال سلمان خان:

أعلن سلمان خان مؤخراً عن تكملة فيلم 2015 Bajrangi Bhaijaan، من إخراج كبير خان. وكانت تشاركه البطولة "كارينا كابور" بالإضافة إلى "نواز الدين صدِّيقي" و"هارشالي مالهوترا" في أدوار محورية.

"سلمان" لديه أيضا Yash Raj Films الدفعة الثالثة من سلسلة Tiger.سيشهد فيلم الجاسوسية، الذي أخرجه "مانيش شارما"، "سلمان" والممثلة "كاترينا كيف" يعيدان أدوارهما.

وفقًا لوكالة الأنباء PTI، أكد الممثل أيضاً أنه يلعب دور عميل التجسس الهندي "رافيندرا كوشيك" في الفيلم، والذي ستشارك في إنتاجه أخته "ألفيرا خان أجنيهوتري" وصهره "أتول أجنيهوتري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار