حشود من المعجبين ورد تاريخي لشاروخان: سلمان خان يحظى بعيد ميلاد حافل

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
حشود من المعجبين ورد تاريخي لشاروخان: سلمان خان يحظى بعيد ميلاد حافل

حظي نجم بوليوود سلمان خان، باحتفالات رائعة ومميزة لعيد ميلاده الـ58، الذي صادف يوم 27 ديسمبر الجاري، وسط معجبيه وعائلته وأصدقائه، الذين اجتمعوا لإسعاد نجمهم المفضل بشتى الطرق، فيما حاول أحد المعجبين إحراج النجم شاروخان، ليرد الأخير عليه رداً تاريخياً.

عيد ميلاد سلمان خان

كانت أكثر المشاهد المثيرة للانتباه في عيد ميلاد سلمان خان، هي التفاف حشد كبير من المعجبين أسفل شرفة منزله، فيما توجه نجم بوليوود لتحيتهم من الشرفة معرباً عن امتنانه الكبير لحضورهم لمشاركته الاحتفال في يومه المميز.

احتشد المعجبون أسفل منزل سلمان خان، محيطين به من كل الجوانب ورفعوا لمبات صغيرة ومضيئة لعمل مشهد خلاب احتفالاً بعيد ميلاد نجمهم المفضل، الذي ظهرت علامات السعادة على وجهه الوسيم.

شاهدوا الفيديو

رقصة دافئة مع والدته سلمى خان أيضاً، كانت ضمن مشاهد الاحتفال الرائعة بعيد ميلاده الثامن والخمسين، سلمان خان معروف بشدة حبه لوالدته واهتمامه بها وحرصه على مشاركتها لحظاته الدافئة في كل الأوقات.

استعاد النشطاء اللحظة المرحة الدافئة بين سلمان خان ووالدته سلمى، وأعادوا مشاركة الفيديو على نطاق واسع، مشيدين بعلاقتهما التي تعتبر محط إعجاب كبير في بوليوود.

سلمان خان ووالدته

رد شاروخان على معجب ذكره بعيد ميلاد سلمان خان

سأل أحد المستخدمين شاروخان، أثناء جلسته "اسألني أي شيء" مع المعجبين على موقع إكس (المعروف سابقاً باسم تويتر)، عما إذا كان يعلم أن اليوم هو عيد ميلاد سلمان خان الثامن والخمسين، ليرد النجم رداً سريعاً لفت الأنظار.

كتب المستخدم: "اليوم هو عيد ميلاد الأخ الأكبر سلمان خان" ليرد شاروخان قائلاً: "أعلم وقد تمنيت له. أنا لا أفعل ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه أمر شخصي أليس كذلك"؟

شاروخان يحتفل بعيد ميلاد سلمان خان

الأصدقاء في عيد ميلاد سلمان خان

حرص عدد كبير من نجوم بوليوود على المشاركة في احتفال عيد ميلاد سلمان خان، سواءً بالحضور أو المنشورات على السوشيال ميديا، النجم ريتيش ديشموك، الذي كان حاضراً بشكل منتظم في جميع الحفلات التي استضافها سلمان وشقيقته أربيتا خان شارما، حضر أيضاً هذه المرة مع زوجته جينيليا ديسوزا.

وشارك ريتيش صورة من الحفلة، وكتب: "الرجل الذي أحبه دون قيد أو شرط. أتمنى أن تكون حياتك مليئة بالحب والضحك والسعادة. في عيد ميلادك اليوم وكل يوم، أتمنى لك الأفضل فقط".

ريتيش ديشموك في عيد ميلاد سلمان خان

شاركت نيها دوبيا، التي كانت أيضاً على قائمة الضيوف، الصور مع صاحب عيد الميلاد. كما نشرت صوراً مع بوبي ديول وسونيل جروفر وأربيتا خان شارما وزوجها أنجاد بيدي.

وعلقت على الصور قائلة: "حسناً، لقد تصاعد الأمر بسرعة...من موعد ليلي مع الزوج إلى حفلة عيد ميلاد للكتب، عيد ميلاد سعيد لأروع سلمان خان".

عيد ميلاد سلمان خان

كما شارك بوبي ديول، النجم المشارك في فيلم Race 3 لسلمان خان، بعض الصور من حفلة الليلة الماضية وكتب: "مامو، أنا أحبك". سلمان خان وبوبي ديول يدعوان بعضهما البعض باعتزاز مامو.

يذكر أن أخر أعمال سلمان خان كان فيلم Tiger 3 مع كاترينا كيف وعمران هاشمي. الفيلم من إخراج مانيش شارما. ظهر الممثل أيضًا في فيلم Pathaan للنجم شاروخان في وقت سابق من هذا العام.

الممثل أيضاً لعب دور البطولة في فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan هذا العام. يستضيف سلمان خان حالياً الموسم السابع عشر من برنامج Bigg Boss.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار