برلنتي عامر تؤكد على زواجها من سعد الصغير بـ فيديو معايدة لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
سعد الصغير يؤكد زواجه من برلنتي عامر بـ فيديو معايدة لها

شهدت الأيام الماضية حالة من الجدل الكبير والواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب انتشار خبر زواج الفنان سعد الصغير من برلنتي عامر، وهذا بسبب إعلان الفنانة الشابة زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، وكان رد الزوجة الأولى للسعد عليها هو من أثار الكثير من الجدل حول زواج.

سعد الصغير يعلن زواجه من برلنتي عامر

ظهر سعد الصغير خلال مقطع فيديو قامت بنشره برلنتي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" وقال معلقًا : "بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم".

جاء هذا الفيديو ردًا من برلنتي عامر على زوجة سعد الصغير، التي قالت أن الخطوبة تمت أمام الجميع ولا يوجد ما تم إخفاؤه، وأن هذه الخطبة تمت بعد مرورهم بقصة حب جمعت بين سعد الصغير و برلنتي عامر شهد الكثير عليها، حيث أشارت إلى أن الخطبة كانت في أحد أشهر الأماكن المفتوحة، وحضرها الكثير من الأصدقاء المشتركين ومنهم إيهاب توفيق وعمر كمال وقاموا بالغناء والرقص مع سعد.

رد زوجة سعد الصغير الأولى على زواجه

وبعد إعلان برلنتي زواجها من الفنان سعد الصغير جاء رد نور الهدى، زوجة سعد الصغير الأولى، والمعروفة بأسم "أم محمود"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتبت معلقة "حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب"، وبعدها شاركت متابعيها الكثير من الصور التي جمعت بينها وبين أبنائها متجاهلة سعد الصغير تمامًا من الصور، وكتبت معلقة عليها : "عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم".

وأكملت كلامها: "سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم".

برلنتي عامر تؤكد على زواجها من سعد الصغير بـ فيديو معايدة لها

تفاصيل زواج سعد الصغير من برلنتي عامر

صرحت الفنانة برلنتي عامر في أحد اللقاءات الصحافية مؤكدة على أن زواجها من سعد الصغير لم يكن سرًا، بل كان الكثير من الأصدقاء سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه يعلمون بقصة الحب التي جمعتهم، فسعد بعد الزواج كان يزورها في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام، وهو المقر الخاص بها مع أبنائها من زوجها الأول.

وللتأكيد على كلامها بأن زواجها من الفنان سعد الصغير لم يمكن في السر بل في العلن، قامت بنشر فيديو عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك"، لسعد الصغير وهو يقوم بمعايدتها في عيد ميلادها مؤكدًا على أنها زوجته حبيبته ووش السعد عليه.

وقامت " عامر" بالرد على فيديو وكتبت معلقة عليه : "ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم، أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا ،حسبي الله ونعم الوكيل".

كما قالت في تصريحات لها لصحيفة "الوطن" المصرية، أن الفنان سعد الصغير هو من طلب سابقاً منها الزواج بشكل عرفي، لكنها رفضت هذا الطلب، ذلك لكونها تأتي من أسرة كبيرة، لا توافق على زواج ابنتها في السر، وهذا ما جعل الفنان سعد يوافق على الزواج بشكل علني، حيث تم عقد القران بواسطة محامي، وبعد ذلك توثيق الزواج.

وجاءت التعليقات على الفيديو أما بالسخرية على تعليق برلنتي حيث كتبت أحدهم : " طنط ام محمود انتي فاكرة نفسك نغه انتي عندك ولدين منهم واحد عشر سنين"، أو تعليقات سلبية على زواج سعد على زوجته الأولى، حيث كتب أحدهم معلقًا : "قليل الاصل وش الخير عليك هي اللى تعبت واستحملت وعاشت معاك. ع الحلوه والمرة وبدأت معاك من تحت الصفر وطلعت معاك السلم درجةرجة لغاية مابقيت بنى ادم وش الخير عليك هي ام ولادك حسبي الله ونعم الوكيل فيك واحد سكرى وبتاع حريم كان الله فى عونها والله انا مش عارفه هي ازاي استحملتك كل السنين دى ازاي وليه وعلى ايه حسبي الله ونعم الوكيل فيك".