3 زيجات في حياة سعد الصغير أحدث جدلًا: شمس وبرلنتي عامر ونور الهدى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
3 زيجات في حياة سعد الصغير أحدث جدلًا: شمس وبرلنتي عامر ونور الهدى

أحدثت الممثلة المصرية الشابة، برلنتي عامر، جدلًا واسعًا بإعلانها الزواج من الفنان المصري سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج حدث في شهر فبراير/شباط الماضي، وأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" منعهما من الاحتفال بهذا الحدث.

وقالت برلنتي عامر في تصريحات صحافية إن زواجها لم يكن سرّا، بل بعلم جميع من يعرفها، مبينة أنه يزورها في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام وهو مقر إقامتها هي وأبنائها من زوجها الأول، ويراعي وجودهم معها.

برلنتي عامر تكشف علاقتها بسعد الصغر:

نشرت برلنتي مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلا: "برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم".

وعلقت برلنتي على الفيديو قائلةً: "ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم، أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا ، حسبي الله ونعم الوكيل".

برلنتي عامر شاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال منها: "هربانة منها" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، و"الحالة ج" مع الفنانة حورية فرغلي، و"الطوفان" مع الفنان ماجد المصري، والفنان فتحي عبدالوهاب.

وشاركت مع سعد في مسلسل "ولاد إمبابة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وقدمت دور فتاة تدعى "قشطة"، تعيش في منزل إمبابة التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، وتتعرض لمعاكسات من زوجها لطفي لبيب.

وكان محمود سعد الصغير قد نفى زواج والده من الفنانة برلنتي عامر، واتهمها بأنها تبحث عن الشهرة.

3 زيجات في حياة سعد الصغير أحدث جدلًا: شمس وبرلنتي عامر ونور الهدى

زوجة سعد الصغير ترد على زواجه من أخرى:

على الجانب الآخر، وفي أول تعليق لها، خرجت زوجة سعد الصغير الأولى، نور الهدي، اليوم الإثنين، لتعلق على الأمر، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" رسالة لزوجها سعد الصغير، وزوجته الفنانة برلنتي عامر: «حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب"، ثم قامت بنشر صور تجمعها مع أولادها، وعلقت عليها قائلة "عمرى وحياتى ودنيتى بحمد ربنا أنى فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم سندى وعمرى كله دول تربيتى وشقى عمرى كله، توتى وحودة ومنة ومودى)، يارب يدينى طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش واربي عيالكم زى ما ربتكم".

3 زيجات في حياة سعد الصغير أحدث جدلًا: شمس وبرلنتي عامر ونور الهدى

وبعدها نشرت زوجته منشورًا كتبت فيه: «عارف إيه الفرق بين الحيوان والإنسان.. الفرق أن الحيوان ممكن يغدر بيك لو جاع إنما بيغدر بيك لما يشبع»، لتعلق الزوجة الأولى على المنشور «صح والله»، وفي منشور آخر «فيه ناس مهما حاولت تعدل نظرتك فيهم تحسهم بيقولولك لأ متحاولش».

3 زيجات في حياة سعد الصغير أحدث جدلًا: شمس وبرلنتي عامر ونور الهدى

هجوم على سعد الصغير على مواقع التواصل الاجتماعي:

كان سعد الصغير، قد احتفل مؤخرًا بعيد ميلاد زوجته الأولى أم أولاده بنشر صور تجمعهما سوياً عبر حسابه على «فيس بوك»، معلقا »زوجتي وحبيبتي وعشرة العمر كل سنة وأنتي بخير وبصحة وبسلامة بمناسبة عيد ميلادك، ودايما معا طول العمر وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايما في حياتنا يارب».

بمجرد نشر الصور، انهالت التساؤلات من جمهور سعد الصغير، بعد نشر صوره مع زوجته، حيث ساله أحدهم، «أنت اتجوزت بجد ياسعد؟».

وعلق آخر «مراتك حلوة يا سعد ليه اتجوزت عليها؟»

وأضاف آخر «طيب اتجوزت عليها ليه طالما هي مراتك وحبيبتك وعشرة عمرك قولها على برلنتي عامر».

ويبدو أن هذا الهجوم سيؤثر على ظهور سعد الصغير في موسم رمضان 2021 حيث يحل المطرب الشعبي سعد الصغير، ضيفًا على برنامج الشيخ مبروك عطية، حسب ما أعلن الأول عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستغرام»، ونشره صورة مع الشيخ مبروك عطية معلقًا عليها بقوله: «مع الأستاذ الجميل اللي أنا دايمًا شخصيًا بحبه جدًا وبفضل أتابعه كتير، الدكتور مبروك عطية، انتظرونا قريبًا».

3 زيجات في حياة سعد الصغير أحدث جدلًا: شمس وبرلنتي عامر ونور الهدى

أزمة سعد الصغير مع شمس:

عام وراء الأخر، ويخرج المطرب الشعبي سعد الصغير، بخبر زواجه من راقصة أو فنانة جديدة، ليثير بها الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فقدت أعماله بريقها وخطفت المهرجانات البساط من الأغنيات الشعبية.

وقد عاش الفنان سعد الصغير منذ فترة أزمة بسبب زواجه من الراقصة شمس، وانتشار فيديو له وهو يقوم بتقبيل قدميها، وخلال ظهوره في برنامج «مع الفارس»، والذي يقدمه المذيع العراقي نزار الفارس عبر إحدى القنوات الفضائية، علق «الصغير» على الفيديو بقوله «بالفعل الفيديو حقيقي، ولا أنكر، ولكني مكنتش في وعيي، وشمس هي السبب في انتشار الفيديو».

واستطرد سعد الصغير قائلًا «شمس هى اللي سربت الفيديو ونشرته على سوشيال ميديا، وأنا مكنتش طبيعي، لأن أنا عملت ده في كافيه فيه أكثر من 60 شخصًا، إزاي هعمل كده لو طبيعي، وده يدل إن أنا مكنتش في وعيي»، وعن سبب زواجه من الراقصة شمس قال «كنت طالع ولسه صغير، مكنتش أعرف حاجة».

مشكلات سعد وشمس لم تنتهي عند الاعتراف بالزواج وحسب، فشمس اتهمت سعد بأنه أجهض جنينها رغما عنها وهي حامل في طفلتها، وأنها عانت بسبب هذا الإجهاض وأصيبت بضرر في الرحم، ثم أكدت أنها تبنت طفلة من إحدى دور الأيتام.

هدأت الأوضاع، لم تظهر شمس كثيرًا ولم يكن هناك جديد، إلى أن نشرت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو تظهر فيه وهي تستغيث، وتحكي حكايتها من الزواج بسعد الصغير وكل ما مرت به وعاشته معه، وتتهمه بقتل ابنتها وأنه يهددها وعائلتها بالقتل.

كما نشرت على نفس الصفحة فيديوهات لتسجيلات صوتيه لسعد وكتبت لتقول إنه يعترف بقتل ابنتي ومرضي وتلفيقي حكم.

كما انتشر فيديو لسعد الصغير وهو يقبل قدم شمس ويدللها ويتحدث عن شرائه لحذاء لها بقيمة مالية كبيرة، ليخرج سعد ويؤكد أنها قامت بتصوير فيديوهات وتسجيلات صوتية له دون أن يدري، وأنه صرف عليها الكثير من الأموال، وهي طالبته بدفع 2 مليون جنيه وعندما رفض بدأت في ابتزازه بهذه الفيديوهات، ووجه اعتذاره لأسرته والجمهور، مؤكدا أن هناك مفاجآت خلال الفترة القادمة.

لترد مجددا شمس عليه وتعود وتنشر الفيديو من جديد مؤكدة أنها لم تستأجر بلطجية لتهديد سعد، أو حتى قامت بتصويره دون علمه فهو يظهر في الفيديو ويعرف أنه يتم تصويره.

3 زيجات في حياة سعد الصغير أحدث جدلًا: شمس وبرلنتي عامر ونور الهدى

برلنتي عامر أحدث زيجات سعد الصغير: 

زبعد الضجة التي أحدثتها تصريحات الفنانة برلنتي عامر، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير الجديدة، فإن هذه السطور تكشف عن شخصيتها للجمهور.

هي فنانة شابة مصرية،  كانت متزوجة سابقًا وهي أم لطفلين 6 و9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغير علاقة طيبة.

ظهرت برلنتي عامر لأول مرة في العام 2016 على الشاشة من خلال مسلسل «نوايا بريئة»، وهو من إخراج سيف يوسف. وبعدها شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية ومنها (كلمة سر.. عشان خارجين وسقوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة).

ثم شاركت سعد الصغير، قبل ذلك، في مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث. وقدمت أيضًا عددا من الكليبات، منها ما طرحته مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم «بالسلامة» من توزيع إسلام ساسو، وهي من أغاني المهرجانات.

واعتادت نشر صورها الجريئة عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام»، ويتابعها أكثر 2500 متابع. وتعرف نفسها أيضًا على «إنستغرام»، أن من هوايتها التمثيل والقراءة والسفر والتسوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار