أحمد سعد يثير الجدل بأول رد فعل له بعد رسالة طليقته علياء بسيوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
أحمد سعد يثير الجدل بأول رد فعل له بعد رسالة طليقته علياء بسيوني

أثار أحمد سعد الجدل بأول رد فعل له بعد رسالة طليقته علياء بسيوني، فبعد التزامه الصمت عقب الهجوم الذي شنته عليه الأخيرة، فاجأ أحمد سعد الجمهور بمقطع فيديو يتباهى فيه بجمهوره في مقطع فيديو تضمن لقطات لطليقته.

 ظهرت علياء بسيوني في مقطع الفيديو في أكثر من لقطة من حفلات سابقة له، وهو ما أثار الشكوك حول عودتهما فبينما اعتبر البعض أن الفنان المصري عاد لطليقته رأى آخرون أن الفيديو تضمن هذه اللقطات بالصدفة.

رد فعل أحمد سعد على رسالة طليقته

علق أحمد سعد على مقطع الفيديو بكلمات: "بالجمهور تحلو الحياة" وأنهى كلماته بقلب ليتفاعل عدد من المشاهير مع فيديو أحمد سعد لتتزايد الشكوك بكلماتهم ومن بينهم الإعلامية ريهام سعيد والتي علقت: "والله أنا عارفة إنك طيب".

وكانت علياء بسيوني كتبت في رسالة هاجمت فيها أحمد سعد: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

أحمد سعد ينشر فيديو يتضمن لقطات لطليقته:

وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار